أفضل الفنادق فى بلغراد

أفضل الفنادق فى بلغراد

في هذا التقرير نتناول أفضل الفنادق فى بلغراد، وهي عاصمة دولة صربيا، وتعتبر من اجمل مدن أوروبا الشرقية، حيث تحسنت أحوالها كثيرًا منذ نهاية تسعينات القرن الماضي، وباتت أكثر قدرة على جذب السياح من مختلف دول العالم في معظم أيام العام، حيث وفرت للضيوف أجمل وأهم أماكن الإقامة، حيث سنتحدث عنها بشيء من التفصيل في الموضع التالي من المقام.

أفضل الفنادق فى بلغراد

هيلتون بلغراد

يعتبر فندق هيلتون بلغراد من أفضل الفنادق فى بلغراد، ويبعد حوالي ربع ساعة عن محطة القطارات الرئيسية هناك، كما يبعد أيضًا حوالي خمس دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية بلغراد.

ويمتلك فندق هيلتون بلغراد موقفًا مجانيًا للسيارات، كما يقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، وبار يقدم للضيوف ألذ المشروبات والكوكتيلات.

ويمتلك هيلتون بلغراد أيضًا ملعبًا رائعًا للتنس وصالة للألعاب البدنية ومركزًا للساونا وأخرى للسبا، ويقدم فندق هيلتون بلغراد للضيوف مطعمًا جميلًا به أشهى وألذ الأطباق الصربية.

فندق بلغراد إن غارني

يعتبر فندق بلغراد إن غارني  من أفضل بلغراد ويبعد حوالي 17 كيلو مترا عن مطار بلغراد نيكولا تيسلا، ويقدم للضيوف خدمة استئجار الدراجات.

ويمتلك فندق بلغراد إن غارني  موقفًا مجانيًا للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24.

ويقدم فندق بلغراد إن غارني  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال مجانية، وخدمة الواي فاي بالمجان وخدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويسمح فندق بلغراد إن غارني  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويبعد حوالي 300 متر عن ميدان ريبابليك على بعد خطوات قليلة من حي سكادرليا.

فندق راديسون كوليكشن أولد ميل بلغراد

يعتبر فندق راديسون كوليكشن أولد ميل بلغراد  من أفضل الفنادق فى بلغراد، ويبعد حوالي كيلو مترين ونصف من ساحة الجمهورية المركزية.

ويبعد فندق راديسون كوليكشن أولد ميل بلغراد  عن مطار بلغراد بحوالي 9 كيلو مترات و 600 متر من معرض بلغراد.

ويتميز فندق راديسون كوليكشن أولد ميل بلغراد  بغرفه الواسعة المفروشة وفق أحدث الطرز وتقدم للضيوف الكثير من الخدمات منها خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ولوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر والشامبو وحوض الاستحمام والدش بالمجان، كما يقدم لهم أيضًا مطبخًا صغيرًا وميني بار وشاشة تلفزيون إل سي دي.

فندق موسكفا

يعتبر فندق موسكفا  من أفضل الفنادق فى بلغراد، ويتميز بطرازه الأثري الرائع ويعتبر معلما سياحيا رائعا ويبعد حوالي نصف ساعة من مطار بلغراد الدولي، كما يبعد حوالي ربع ساعة بالسيارة عن كاتدرائية بلغراد.

ويقدم فندق موسكفا  للنزلاء 4 مطاعم فيها أشهى وألذ الوجبات الصربية والأوكرانية والإنجليزية والألمانية.

ويمتلك فندق موسكفا  تراسًا رائعًا للتشمس وفناءً فسيحًا ويقدم للنزلاء خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ومواقف مجانية للسيارات.

ويسمح فندق موسكفا  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

كما أن فندق موسكفا  يتميز بغرفه الرائعة التي تقدم عددا كبيرا من الخدمات الفندقية للضيوف، بخلاف امتلاكه مكتبا سياحيا ينظم عددا كبيرا من الرحلات السياحية الرائعة.