أفضل الفنادق فى بلد الوليد

أفضل الفنادق فى بلد الوليد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بلد الوليد، وهي مدينة إسبانية صغيرة رائعة، تجذب أعدادا كبيرة من الزوار على مستوى أوروبا، وتقدم هذا الفنادق لضيوفها ونزلائها أجمل أماكن الإقامة، وفنادق أفضل الفنادق فى بلد الوليد مجهزة بكل سبل الترفيه والراحة، وتطل على شوارع المدينة، وتوفر للضيوف أجمل الإطلالات على المناطق المحيطة.

أفضل الفنادق فى بلد الوليد

فندق Nexus Valladolid Suites & Hotel

يعتبر فندق Nexus Valladolid Suites & Hotel  من أفضل الفنادق فى بلد الوليد، ويبعد حوالي أربع دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية المدينة، كما يبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح كالديرون.

وتقدم أجنحة فندق Nexus Valladolid Suites & Hotel  أجمل الإطلالات على المدينة القديمة، وتتميز بتصميمها العصري الرائع، فديكورها أنيق، كما أنها مكيفة، وبها منطقة للجلوس، وهي مجهزة أيضًا بشاشة تلفزيون مسطحة.

كما أن مطبخ غرف وأجنحة فندق Nexus Valladolid Suites & Hotel  بها مرافق لصنع القوة والشاي وميكروويف وثلاجة، كما أن الضيوف يمكن أن يجدوا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان في هذهه الغرف، بالإضافة إلى الحصول على لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر والدش بالمجان.

فندق Hotel Roma

يعتبر فندق Hotel Roma  من أفضل الفنادق فى بلد الوليد، وهو يبعد حوالي 170 متر عن بلازا مايور، ويمتلك مواقف مجانية للسيارات، كما أنه يوفر أيضًا خدمة الواي فاي بالمجان.

أما غرف فندق Hotel Roma  فتتميز بتصميمها الرائع وديكورها الفريد من نوعه، وتقدم أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، ويقدم مطعم فندق Hotel Roma أشهى وألذ الأطباق والوجبات من المطعم الإسباني، كما يقدم عدد من الوجبات العربية اللذيذة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى بلد الوليد.

فندق بوتيك غاريوس

يعتبر فندق بوتيك غاريوس  من أفضل الفنادق فى بلد الوليد، وهو موجود في قلب المدينة، ويوفر أجنحة وغرفًا رائعة تتميز بألوانها الزاهية وديكورها الرائع، ولوازم الاستحمام المجانية والبار الصغير، ويوفر فندق بوتيك غاريوس  خدمة ركن السيارات بالمجان، بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان أيضًا، كما يمتلك تراسًا رائعًا للتشمس.

ويمتلك فندق بوتيك غاريوس  صالة ساونا رائعة، ومركزًا للألعاب البدنية، كما يمتلك أيضًا مكتبًا رائعًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، ويقدم فندق بوتيك غاريوس  خدمة استئجار الدراجات، وينظم عددًا من الرحلات الرائعة إلى الأماكن السياحية المختلفة فى بلد الوليد.

فندق Mozart

يعد فندق Mozart  من أفضل الفنادق فى أوسلو، ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وهو موجود في بلدة بلد الوليد القديمة التاريخية.

ويقدم مطعم فندق Mozart  ألذ الوجبات الإسبانية والإيطالية والألمانية والإنجليزية، بالإضافة إلى تقديم عدد من الوجبات التي تخص الأشخاص النباتيين، ويمتلك فندق Mozart  تراسًا للتشمس، وصالة للساونا وملعبًا للتنس، ومركزًا للألعاب البدنية.

اما غرف فندق Mozart  فهي عصرية وتتميز بديكورها الجميل والأنيق، وتقدم كل الخدمات بالمجان، مثل الانترنت اللاسلكي ولوازم الاستحمام، والبار الصغير، كما أن مطابخها مجهزة بكل أدوات الطبخ الحديثة، والكثير من الوجبات الرائعة، بالإضافة إلى تقديم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي.