أفضل الفنادق فى بلباو

أفضل الفنادق فى بلباو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بلباو، وهي مديمنة إسبانية صغيرة وساحرة، تستقطب أعدادا كبيرة من السياح سنويًا، وتقدم فنادق بلباو للنزلاء كل وسائل وسبل الراحة الممكنة، بالإضافة إلى عدد من الخدمات المجانية الأخرى.

أفضل الفنادق فى بلباو

فندق Hotel Artetxe

يعتبر فندق Hotel Artetxe  من أفضل الفنادق فى بلباو، وهو عبارة عن منزل باسكي ريفي رائع، يتمتع فندق Hotel Artetxe  بإطلالة بانورامية على إقليم الباسك وعاصمته الساحرة بلباو.

قامت عائلة أرتيكس بتحويل هذا المبنى إلى فندق فخم في منتصف تسعينات القرن الماضي، ويوفر فندق Hotel Artetxe  مواقف السيارات بالمجان، وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان أيضًا.

وتسمح إدارة الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما تمتلك مكتب استقبال يقدم الخدمات على مدار ساعات اليوم، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى بلباو، ويوفر فندق Hotel Artetxe  غرفًا للعائلات وأخرى لغير المدخنين، كما يمتلك حديقة رائعة، ومسبحًا صغيرًا على السطح.

فندق Sercotel Coliseo

يعتبر فندق Sercotel Coliseo  من أفضل الفنادق فى بلباو، حيث كان في السابق دار الأوبرا الأشهر في بلباو وإقليم الباسك، ويمتلك فندق Sercotel Coliseo  كازينو رائع، ومطعمًا جميلًا يقدم أشهى الأطباق الباسكية المحلية، بالإضافة إلى عدد من الوجبات الأوروبية من المطابخ الإيطالية والألمانية والبريطانية المختلفة، كما يقدم مطعم فندق Sercotel Coliseo  الكثير من الوجبات العربية الرائعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى بلباو.

وينظم فندق Sercotel Coliseo  بعض الرحلات خارج حدود الفندق بأسعار زهيدة للغاية ويوفر للنزلاء خدمة استئجار الدراجات، ويبعد فندق Sercotel Coliseo  حوالي ربع ساعة فقط عن محطة القطار الرئيسية، ويتميز بواجهته الجميلة وتصميمه العصري، ويمتلك مواقف مجانية للسيارات ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق Barceló Bilbao Nervión

يعتبر فندق Barceló Bilbao Nervión  من أفضل الفنادق فى بلباو، ويقع على نهر نيرفيون، ويبعد حوالي مائتي متر عن جسر كالاترافا الشهير، ويبعد فندق Barceló Bilbao Nervión  حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من متحف جوجنهايم.

ويقدم فندق Barceló Bilbao Nervión  غرفًا عصرية وبسيطة وجميلة، بعضها عازل للصوت، وتقدم للنزلاء أجمل الإطلالات على شوارع بلباو، كما تقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر، ويمتلك فندق Barceló Bilbao Nervión  مركزًا رائعة للياقة البدنية وصالة ساونا وصالة للسبا، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى بلباو.

فندق Hotel Abando

يعتبر فندق Hotel Abando  من أفضل الفنادق فى بلباو، وهو موجود وسط المدينة، ويقع قبالة محطة القطار الرئيسية، وتحديدًا على بعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، ويمتلك فندق Hotel Abando  غرفًا رائعة وجميلة، ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي، وخدمة ركن السيارات في مواقف مجانية.

كما يقدم فندق Hotel Abando  وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف، ويمتلك مطعمًا يقدم أشهى الوجبات والأطباق للنزلاء، ويسمح فندق Hotel Abando  باصطحاب الحيوانات الأليف، ويمتلك مركزًا رائعًا للألعاب البدنية، كما يقدم مرافق ذوي القدرات الخاصة بالمجان.