أفضل الفنادق فى بلاكبول

23 أبريل 2019760 مشاهدة
أفضل الفنادق فى بلاكبول

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بلاكبول وهي مدينة إنجليزية رائعة، تقدم للضيوف الكثير من أماكن الإقامة الرائعة والخدمات الفندقية الفاخرة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على عدد كبير من المقاهي والمطاعم وصالات البلايستشن وصالات الألعاب البدنية.

أفضل الفنادق فى بلاكبول

فندق ذا بيغ بلو – بلاكبول بليجَر بيتش

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بلاكبول لما ينفرد به من موقع مميز في وسط المدينة وما يوفره من العديد من الخدمات المميزة للنزلاء حيث يوفر حمام خاص بكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص بالإضافة إلى ما يوفره من غرف خاصة بالمدخنين وبعض الغرف الخاصة بغير المدخنين وكما يتميز بتوفير غرف مميزة للعائلات.

ويتيح هذا الفندق مدخل خاص ومميز لشاطئ بليجر بلاكبول خاص بالنزلاء فقط وكما يوفر الفندق صالة رياضية كبيرة تتيح للنزلاء ممارسة العديد من الألعاب والأنشطة الرياضية، ويوجد أيضاً بالفندق مطعم كبير يوفر العديد من المأكولات والوجبات الاوروبية المعروفة.

ويتيح الفندق بار مميز لمحبي الخمور يقدم هذا البار العديد من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة للنزلاء، وبشكل عام فالفندق يوفر عدد كبير من الخدمات المميزة مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك خدمات بارك السيارات الكبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء بأسعار زهيدة.

فندق هامبتون باي هيلتون بلاكبول

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بلاكبول والتي تنفرد بتقديم العديد من المميزات والخدمات للنزلاء مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك يوفر صالات رياضية كبيرة للنزلاء ولعل من أشهر ما يتيحه الفندق بارك رائع يوفر خدمات ركن وتنظيف سيارات النزلاء.

ويتميز الفندق بأنه يقع بالقرب من مراكز التسوق التجاري والمحلات والأسواق الكبرى في المدينة مما يتيح إمكانية التسوق وشراء المقتنيات والهدايا التذكارية، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق يقع بالقرب من شاطئ مميز خاص بالنزلاء.

وكذلك فإن الفندق يتميز بأن جميع الغرف الموجودة به تتضمن تليفزيون خاص وحمام خاص بها بالإضافة إلى أن جميع الغرف الموجودة في الفندق مكيفة الهواء.

فندق غراند بلاكبول

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى بلاكبول لما يتميز به من موقع رائع بالقرب من ممشى بلاكبول وكما يتميز بعدد كبير من الخدمات التي يتيحها للنزلاء مثل بار كبير يقدم الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية ومطعم يتسم بالفخامة وما يقدمه من كافة المأكولات الأوروبية و بعض ومأكولات البحر المتوسط.

فندق أمبيريال بلاكبول

يعد فندق امبيريال بلاكبول  من أفضل الفنادق فى بلاكبول، ويوفر لضيوفه أجمل الإطلالات على الممشى الساحلي الشمالي، وهذا الفندق مصنف كـ 4 نجوم، وبه صالة للياقة البدنية ومسبح خارجي وصالة للساونا موجود في سطح الفندق، وغرفة بخار، كما أنه يقدم للضيوف 3 مطاعم رائعة بها أجمل وألذ الأطباق البريطانية والفرنسية والعربية والمكسيكية، وموقف مجاني للسيارات، وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ومرافق لذوي القدرات الخاصة، كما تسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.