أفضل الفنادق فى بريدا

28 أبريل 2019900 مشاهدة
أفضل الفنادق فى بريدا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بريدا وهي مدينة هولندية جميلة، تعتبر من أجمل أماكن جذب السياحة في مختلف أنحاء البلاد، وتقدم فنادقها للضيوف كل الخدمات الفندقية بالإضافة إلى أجمل الإطلالات البانورامية الرائعة على شوارع المدينة، كما أن هذه المدينة الساحرة تتميز بشواطئها الخلابة ومعالمها الحضارية التي لا مثيل لها.

أفضل الفنادق فى بريدا

Hotel Sutor

يعد فندق Hotel Sutor  من أفضل الفنادق فى بريدا، وهو موجود في قلب المدينة، قريبًا من كنيسة آور ليدي التي تعتبر من أشهر الكنائس الأثرية على مستوى هولندا، ويوفر فندق Hotel Sutor  أماكن إقامة رائعة، تحتوي شاشات تلفزيون مسطحة وإطلالات بانورامية على شوارع المدينة.

ويقدم Hotel Sutor  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف مجانية للسيارات، وخدمة النقل إلى المطار بالمجان، حيث يبعد عنه بحوالي 7 كيلو مترات.

ويوفر فندق Hotel Sutor  للضيوف غرفا لغير المدخنين ومكتبة رائعة ووجبة إفطار كونتيننتال بالمجان.

فندق Boutique Nouveau Van Ham

يعد فندق Boutique Nouveau Van Ham من أفضل الفنادق فى بريدا، ويبعد حوالي عشر دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بريدا، ونجح فندق Boutique Nouveau Van Ham  في الفوز بجائزة أفضل مركز تاريخي عن العام الماضي، ويقدم للضيوف أماكن إقامة رائعة توفر للضيوف كافة المرافق والخدمات الممكنة مثل آلة صنع القهوة والشاي وشاشة تلفزيون مسطحة  وخدمة الواي فاي اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق Boutique Nouveau Van Ham  للضيوف مطعمًا فيه ألذ الأطباق والوجبات الهولندية والألمانية والإيطالية والفرنسية وبار به أشهى وألذ المشروبات.

فندق Hotel Merlinde

يعد فندق Hotel Merlinde  من أفضل الفنادق فى بريدا، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الأربعة، ويحتوي على عدد كبير من الغرفات الواسعة التي تقدم للضيوف كل سبل الراحة الممكنة مقابل أسعار زهيدة، ويقدم فندق Hotel Merlinde  للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع بريدا، ويبعد عن الطريق السريع a16 حوالي 8 دقائق.

ويقدم فندق Hotel Merlinde  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا وخدمة تنظيف الغرف ومطعمًا رائعًا فيه ألذ الأطباق الهولندية والإيطالية والألمانية، ويسمح فندق Hotel Merlinde  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم لهم أيضًا مركزا للياقة البدنية ومسبحًا خارجيًا مدفأ وصالة للبلايستيشن.

فندق بريميير كلاس

يعتبر فندق بريميير كلاس بريدا من أفضل الفنادق فى بريدا ويبعد حوالي ربع ساعة عن مركز المدينة وساعة إلا ثلث من المطار، ويقدم فندق بريميير كلاس للضيوف الكثير من أماكن الإقامة الرائعة، التي تحتوي على اجهزة تلفزيون مسطحة ولوازم الاستحمام بالمجان وآلات لصنع القهوة والشاي.

كما يقدم فندق بريميير كلاس خدمة الواي فاي بالمجان ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أنه يمتلك مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم لتقديم كافة الاستشارات الفندقية.

ويمتلك فندق بريميير كلاس مسبحا خارجيا وصالة للساونا وصالة للجيم وصالة للبلايستشين، كما ينظم بعض الحفلات الموسيقية الجميلة ويسمح للنزلاء بلقاء أشهر نجوم السينما على مستوى هولندا.