أفضل الفنادق فى برلين

أفضل الفنادق فى برلين

تنعم برلين بهدوء رائع وحياة جميلة، فهي من أجمل المدن السياحية الألمانية، وتجذب أعدادًا كبيرة من السياح سنويًا، نظرًا لامتلاكها أفضل أماكن الإقامة من فنادق ومنتجعات وشاليهات، كما أن شواطئها رائعة وخلابة وطبيعتها ساحرة وفي هذا المقال نبرز أفضل الفنادق فى برلين.

أفضل الفنادق فى برلين

فندق شولز هوتيل برلين وول آت ذا إيست سايد غاليري 

يعتبر فندق  شولز هوتيل برلين وول آت ذا إيست سايد غاليري من أفضل الفنادق فى برلين، وهو موجود بجانب معرض الناحية الشرقية في حي فريدرششاين الجميل، وأُفتتح هذا الفندق في شهر آيار من العام الماضي، ومن ثم فهو من الفنادق الحديثة في ألمانيا.

يوفر هذا الفندق عددًا من الخدمات المجانية لنزئلاه مثل خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي”، وخدمة النقل من وإلى الفندق، كما أنه يمتلك حديقة تطل على جدار برلين الشهير الذي جرى إسقاطه في أول تسعينات القرن الماضي.

تُعرف غرف هذا الفندق بأثاثا الرائع والعملي، كما توفر جميع الخدمات الممكنة وسب الراحة للضيوف، فهذه الوحدات بها تلفزيون شاشة إل سي دي، مجهزة بطبق دش يقدم أحدث القنوات الفضائية للضيوف، كما أن لوازم الاستحمام مجانية في هذا الفندق، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى برلين.

فندق نزل بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز 

يعتبر فندق نزل بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز من أفضل الفنادق فى برلين، من أفضل الفنادق فى برلين، وهو مصنف كمطعم 4 نجوم، حيث يحتوي على أكثر من مطعمين وصالة سبا، كما أن جميع وحداته تحتوي على أجهزة تبريد، وهو موجود في ساحةأليكساندربلاتز.

وتحتوي جميع حمامات هذا الفندق على الرخام الفخم الذي تُرصف به هذه الحمامات، كما أنها تحتوي أيضًا على دش المساج وأرضيات مدفأة، كما أن لوازم الاستحمام تُقدم بالمجان للضيوف.

ويقدم فندق نزل بارك باي راديسون برلين أليكساندربلاتز  أشهى الأكلات الألمانية المحلية للضيوف، كما أنه يقدم عددًا من الأكلات العالمية والعربية والشرق أوسطية، حيث يُجرى إعدادها على مرأى ومسمع من الضيوف في مطابخ مطاعم هذا الفندق، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى برلين.

فندق Hampton By Hilton Berlin City East Side Gallery 

يعتبر فندق Hampton By Hilton Berlin City East Side Gallery  من أفضل الفنادق فى برلين، وهو موجود في حي Friedrichshain، ويقدم خدمة الواي فاي بالمجان، كما أنه يحتوي على مركزًا للسبا واللياقة البدنية “جيم”.

كما أن هذا الفندق يحتوي على مركز لرجال الأعمال يقدم كل أنواع الخدمة على مدار ساعات اليوم.

وغرف هذا الفندق مؤثثة على الطراز العصري وهي معروفة بديكورها وتصميمها الرائع، كما توفر شاشة تلفزيون إل سي دي ومرافق لصنع الشاي والقهوة، وتوفر جميع لوازم الاستحمام بالمجان.

ويوجد هذا المطعم قريبًا من محطة قطارWarschauer Straße ، وتحديدًا على أقل من كيلو متر واحد منه.

وتسمح إدارة المطعم للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أنها تقدم غرفًا مخصصة لغير المدخنين، وهي التي تناسب العائلات، خاصةً مع وجود الأطفال صغار السن.