أفضل الفنادق فى برشلونة 

أفضل الفنادق فى برشلونة 

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى برشلونة، وهي مدينة إسبانية مشهورة ورائعة وجميلة للغاية، تستقطب عددًا كبيرًا من الزوار بشكل سنوي.

وتقدم فنادق برشلونة أجمل أماكن الإقامة للضيوف، بداية من التصميم الرائع والديكورات الفريدة، وتقدم للضيوف عددا كبيرا من الخدمات مثل مواقف السيارات واستئجار الدراجات.

أفضل الفنادق فى برشلونة

فندق موتل وان بارسيلونا-سيتادلا

يعتبر فندق موتل وان بارسيلونا-سيتادلا  من أفضل الفنادق فى برشلونة، وهو موجود بجانب منتزه سيوتاديلا، ويمتلك هذا الفندق مسبحًا خارجيًا رائعًا وحديقة جميلة وموقفًا مجانيًا للسيارات.

ويوجد هذا الفندق في بورن البرشلونية قريبًا من منتزه سيوتاديلا، ويبعد حوالي ثلث ساعة عن ساحة كاتالونيا، ويسمح فندق موتل وان بارسيلونا-سيتادلا باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما ينظم عددًا من الحفلات الموسيقية الرائعة، ويقدم مكتبة ضخمة للضيوف، والجرائد بشكل يومي.

ويمتلك فندق موتل وان بارسيلونا-سيتادلا مكتب استقبال رائع يقدم خدماته على مدار الساعة، كما أنه يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يومية، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى برشلونة.

فندق كاتالونيا بارك غويل

يعتبر فندق كاتالونيا بارك غويل من أفضل الفنادق فى برشلونة، حيث يبعد حوالي 200 متر من محطة مترو فاكاركا، كما يمكن نزلاءه من الوصول إلى قلب المدينة في غضون ربع ساعة.

ويمتلك فندق كاتالونيا بارك غويل  صالة بلياردو رائعة وملعبًا للتنس، وملعبًا لكرة القدم الخماسية، بالإضافة إلى مركز للألعاب البدنية “جيم”، وصالتين للساونا والسبا، ويقدم وجبة إفطار فاخرة لضيوفه يوميًا.

ويقدم فندق كاتالونيا بارك غويل  خدمة الواي فاي مجانًا ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم غرفا مخصصة لغير المدخنين وأخرى مخصصة للأزواج، كما أنه يقدم أيضًا الكثير من مرافق ذوي القدرات الخاصة، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى برشلونة.

فندق Hotel Barcelona 1882

يوجد فندق Hotel Barcelona 1882 على بعد مائتي متر من ساجرادا فاميليا، و ربع ساعة سيرًا على الأقدام من لا بيدريرا، ويبعد بحوالي 20 كيلو مترًا عن مطار برشلونة الدولي.

ويقدم فندق Hotel Barcelona 1882 خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف مجانية للسيارات ومسبحًا خارجية وحديقة خلابة بالإضافة إلى أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع إشبيلية.

ويمتلك فندق Hotel Barcelona 1882  تراسًا رائعًا للتشمس، كما ينظم الكثير من الرحلات والحفلات الموسيقية، ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي الإعاقة.

ويقدم فندق Hotel Barcelona 1882  أيضًا خدمة استئجار الدراجات، ومكتبة ضخمة ورائعة، ووجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما أن غرفه مجهزة بكل سبل الراحة، وتقدم لوازم الاستحمام المجانية وعددًا كبيرًا من الخدمات الأخرى، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى برشلونة.

فندق براكتيك فينوتيكا

يعتبر فندق براكتيك فينوتيكا من أفضل الفنادق فى برشلونة، ويبعد حوالي كيلو متر من ساحة كاتلونيا، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال رائعة.

ويقدم مطعم فندق براكتيك فينوتيكا  أشهى المأكولات والأطباق والوجبات الإسبانية وبعض الوجبات العربية مثل المنسف والمندي.

ويعتبر هذا المكان مناسبًا لذوي القدرات الخاصة حيث يوفر فندق براكتيك فينوتيكا  كل المرافق الخاصة بهم ويقدم لهم الكثير من التسهيلات.

كما ينظم فندق براكتيك فينوتيكا  الكثير من الحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى أنه يمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى برشلونة.