أفضل الفنادق فى بانكوك

10 مارس 2019725 مشاهدة
أفضل الفنادق فى بانكوك

بانكوك هي عاصمة تايلاند، وأكبر مدنها مساحة وعدد سكان، وهي أهم المدن التايلاندية في قطاع السياحة، حيث استقطبت أعدادًا كبيرة من السياح خلال الأعوام الماضية، بعدما وجه رئيس الحكومة بصرف ملايين الدولارات على البنية التحتية بها، لكي تستطيع أن تصبح أكثر جذبًا للسياح. وتمتلك بانكوك أعدادًا كبيرة من اماكن الجذب السياحي من مطاعم وفنادق ومنتجعات وفيلات وشقق سياحية، بالإضافة إلى عدد كبير من الشواطئ والمزارات السياحية وفى هذا المقال سنستعرض أفضل الفنادق فى بانكوك.

أفضل الفنادق في بانكوك

تتنوع الفنادق وتعدد أشكالها ودرجاتها في مدينة بانكوك ويمكن التعرض لأهم هذه الفنادق:-

J W Marriott

يبتعد هذا الفندق عن المركز العالمي للتسوق حوالي 2 كيلو متر، حيث يقع في شارع سوخومفيت، ويعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق الموجودة في بانكوك وخاصة بالنسبة لرجال الأعمال لما يتضمنه من قاعة كبيرة واسعة مخصصة للاجتماعات المختلفة، ومن ثم فهو من أفضل الفنادق فى بانكوك.

يتميز هذا الفندق بأنه يقدم خدمات ممتازة وذات تصميمات وديكورات مميزة وتتسم بالرقي والفخامة، ويوفر الفندق حمام سباحة كبير بالإضافة إلى خدمات الواي فاي والإنترنت المجاني، وعدد من المسابح الخاصة والعامة داخل الفندق، ويتيح ممارسة عدد كبير من الأنشطة الرياضية.

يعتبر هذا الفندق متوسط في التكاليف حيث يبلغ مقابل الليلة الواحدة تقريباً 175 دولار.

Oriental Residence

  • يبلغ متوسط تكلفة الليلة الواحدة ما يقارب 140 دولار.
  • يبتعد هذا الفندق عن المركز العالمي للتسوق حوالي 4 كيلو متر، أي يقع عند محطة لمفيني، يتميز هذا الفندق بأنه ذات نظام أجنحة كل جناح به 3 غرفات على الأكثر ويوفر مسابح عامة وخاصة لكل جناح، بالإضافة إلى أنه يوفر حمام سباحة للإستمتاع والإستجمام مع تناول أشهى الوجبات العالمية، وتتسم ديكورات وتصميمات هذا المطعم بأنها ذات طابع عالمي فريد يتسم بالرقي والفخامة والجمال.
  • ويتوفر في هذا الفندق مطعمين كبار وكذلك صالات رياضية كبيرة لممارسة عدد كبير من الأنشطة الرياضية، وتكلفة الإقامة في هذا الفندق تعتبر متوسطة وجيدة حيث تتكلف إقامة ليلة واحدة حوالي 140 دولار، ومن ثم فهو يعد من أفضل الفنادق فى بانكوك.

Ariyasomvilla

  • يقترب هذا الفندق من محطة فيلون تشيت للقطارات، وعلى بعد 3 كيلو مترات من المركز العالمي للتسوق، ويتميز هذا الفندق بأنه على شكل فيلات خشبية مميزة بها واجهات زجاجية، وتحتوي هذه الفيلات على كافة المرافق والخدمات وشاشات عرض بالإضافة إلى خدمات الواي فاي والإنترنت المجانية، والفندق به مطعم كبير ومكتبة ، وصالات رياضية واسعة لممارسة كافة الأنشطة الرياضية التي يفضل النزلاء ممارستها.
  • ويوفر هذا الفندق نظام حجز الغرف المنفردة بالإضافة إلى أنه يوفر حجز الأجنحة الكبيرة التي تتضمن على أكثر من غرفة.
  • تكلفة الإقامة بهذا الفندق تعتبر متوسطة لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة حيث تبلغ تكلفة إقامة الليلة الواحدة 190 دولار بالإضافة لوجبة إفطار، وموقف لركن السيارات، ولذلك وأكثر هو من أفضل الفنادق فى بانكوك.