أفضل الفنادق فى باري

أفضل الفنادق فى باري

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في باري، وهي مدينة إيطالية صغيرة، تعتبر من أجمل المدن الأوروبية، واستطاعت أن تحافظ لنفسها على مكانة متقدمة في عالم السياحة، حيث توفر للضيوف أجمل أماكن الإقامة وأفضل المعالم السياحية، كما تمتلك كل المقومات السياحية اللازمة.

أفضل الفنادق فى باري

فندق بالاس

يعتبر فندق بالاس  من أفضل الفنادق فى باري، وهو موجود بالقرب من وسط المدينة، وتحديدًا على بعد عشر دقائق، ويوفر فندق بالاس  لضيوفه خدمة النقل من وإلى المطار، ومواقف مجانية للسيارات، كما يقدم لنزلائه أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويقدم فندق بالاس  لضيوفه غرفًا عائلية رائعة وأخرى لغير المدخنين، ويوفر مناطق لعب خاصة للأطفال، وينظم فندق بالاس  رحلات خارجية وحفلات موسيقية، ويقدم للنزلاء وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما أنه يمتلك مطعمًا عالميًا يقدم أشهى الوجبات والأطباق الإيطالية مثل البيتزا والباستا، لذذلك فهو من أفضل الفنادق فى باري.

 فندق The Nicolaus Hotel

يعتبر فندق The Nicolaus Hotel  من أفضل الفنادق فى باري، ويوفر للضويف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم لهم وجبة إفطار فخمة رائعة، بالإضافة إلى خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

ويندرج فندقThe Nicolaus Hotel  ضمن تصنيف النجوم الأربع، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويرجع تاريخ هذا الفندق إلى بدايات القرن السابع عشر، ويوجد بالقرب من كاتدرائية باري، ومحطة القطارات الرئيسية في المدينة.

ويمتلك فندق The Nicolaus Hotel  مطعمًا يقدم أشهى الأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق من المطابخ الأوروبية من المطبخ الفرنسي والمطبخ الإسباني.

ويمتلك غرفًا عائلية جميلة ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع باري، كما يمتلك أيضًا مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى باري.

فندق وكونغريسي باريون

يعتبر فندق وكونغريسي باريون  من أفضل الفنادق فى باري، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر ويندرج ضمن تصنيف النجوم الأربع، ويوجد في منطقة توري دي ماري، ويقدم فندق وكونغريسي باريون  خدمة الواي فاي بالمجان، وخدمة النقل من وإلى المطار ويسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويمتلك فندق وكونغريسي باريون  مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وصالة للبلياردو، كما يمتلك فندق وكونغريسي باريون  غرفًا مجهزة بأفضل وأحدث أنواع الأثاث، وتخصص منطقة للجلوس، وتوفر أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، كما توفر أيضًا لوازم الاستحمام بالمجان.

ويوفر فندق وكونغريسي باريون  وجبة إفطار كونتيننتال فاخرة للضيوف من الساعة السادسة حتى الساعة العاشرة صباحًا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى باري.

Top House Murat

يعتبر Top House Murat  من أفضل أماكن الإقامة فى باري، ويبعد حوالي كيلو مترين عن كنيسة القديس نيكولاس، كما يبعد أيضًا كيلو متر ونصف عن مسرح المدينة.

ويقدم    Top House Murat  لضيوفه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع باري، كما أنه يمتلك خدمة التوصيل من وإلى المطار، ويقدم لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف مجانية للسيارات، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى باري.