أفضل الفنادق فى بارما

أفضل الفنادق فى بارما

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى بارما وهي مدينة إيطالية ساحرة، تعتبر من أجمل المدن الأوروبية، وتتميز بقدرتها الكبيرة على جذب السياح، بعدما خصصت لها الحكومة الإيطالية مبالغ مالية طائلة من أجل رفع قدرتها السياحية، حيث أنها باتت تمتلك كل المقومات، التي جعلتها من أهم مراكز استقطاب الزوار الأجانب من مختلف أنحاء أوروبا.

أفضل الفنادق فى بارما

Link124فندق

يعتبر Link124فندق من أفضل الفنادق فى بارما، ويبعد حوالي كيلو مترين عن الطريق الدائري الشهير تانجنزيال نورد، كما يبعد حوالي سبع دقائق عن محطة القطارات الرئيسية فى بارما.

ويقدم خدمة الواي فاي بالمجان، ويمتلك ملعبًا جميلًا للاسكواش، وصالة للساونا، ومنطقة مخصصة للجاكوزي، كما يمتلك أيضا مركزًا للألعاب البدنية.

ويصنف هذا الفندق ضمن فئة أربع نجوم، ويحتوي على جهاز تبريد مركزي، ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع بارما، ويمتلك Link124 فندق  مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى بارما.

إيبيس ستايلز بارما توسكانيني

يعتبر فندق إيبيس ستايلز بارما توسكانيني من أفضل الفنادق فى بارما، ويوجد على ضفة نهر توسكاني، ويوفر فندق إيبيس ستايلز بارما توسكانيني لنزلائه أجمل الغرف المفروشة، التي تقدم أروع الإطلالات على شوارع المدينة.

وغرف فندق إيبيس ستايلز بارما توسكانيني مجهزة بأحدث التجهيزات، بداية من منطقة الجلوس، وشاشة التلفزيون والأسرة الوثيرة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.

ويقدم فندق إيبيس ستايلز بارما توسكانيني لضيوفه مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أنه يمتلك مرافق لذوي القدرات الخاصة  ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

وينظم فندق إيبيس ستايلز بارما توسكانيني رحلات خارجية للمعالم السياحية والأثرية في بارما، ويمتلك مطعمًا يقدم أشهى المأكولات للضيوف، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى بارما.

فندق دانييل

يعتبر فندق دانييل من أفضل الفنادق فى بارما، ويبعد حوالي 3 دقائق عن كاتدرائية المدينة وربع ساعة عن محطة القطارات الرئاسية.

ويمتلك فندق دانييل مواقف مجانية للسيارات، كما أنه يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه يمتلك بار رائع يقدم أشهى وألذ العصائر والكوكتيلات للضيوف.

وتسمح إدارة فندق دانييل باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل لوازم ذوي الاحتياجات الخاصة، ويمتلك فندق دانييل مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وأخرى للجاكوزي، كما أنه يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم الوجبات والأطباق الإيطالية الرائعة بالإضافة إلى بعض الأطباق العربية.

Hotel City Parma

يعتبر فندق Hotel City Parma  من أفضل الفنادق فى بارما، ويبعد حوالي 400 متر من مطار جوزيب فيردي، و 500 كيلو متر عن قلب المدينة.

ويقدم Hotel City Parma  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مكتبة رائعة، وحديقة خلابة، وتوفر غرفه للنزلاء أجمل الإطلالات على شوارع بارما.

ويمتلك فندق Hotel City Parma  مطعمًا جميلًا يقدم أشهى الوجبات والأطباق الإيطالية، بالإضافة إلى عدد من الأطباق العربية من المطابخ المغربية والمصرية والأدرنية والسعودية، لذلك يجذب فندق Hotel City Parma  أعدادًا كبيرة من الزوار العرب، بالإضافة إلى أن الخدمات المقدمة في هذا الفندق أسعارها رخيصة قياسًا بالفنادق الأخرى.