أفضل الفنادق فى المنيا

أفضل الفنادق فى المنيا

تعتبر المنيا من أكثر محافظات الصعيد استقطابا للسياح من شتى أنحاء العالم، لما تمتلكه من مقومات السياحة، فجوها رائع في فصل الشتاء، كما أنها تمتلك كل المقومات السياحية الممكنة، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى المنيا.

أفضل الفنادق فى المنيا

فندق الشاطئ 

يعتبر فندق الشاطئ من أفضل الفنادق فى المنيا، حيث يوفر وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، في مكان إقامة النزيل، كما يمكن عددا كبيرا من الوجبات الرائعة في الغذاء والعشاء.

يوفر فندق الشاطئ خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يمتلك غرفا مكيفة ومجهزة بكل لوازم الراحة والترفيه، كما أنه يطل على البيئة المحيطة من خلال شرفاته الرائعة، كما أنها مجهزة بشاشات التلفزيون إل سي دي وهي مجهزة بأجهزة رسيفر إضافية لتشغيل عدد من القنوات الفضائية الحديثة.

ويقدم الفندق أيضًا عددا من الرحلات السياحية إلى المعالم الأثرية الموجودة في محافظة المنيا، بالإضافة إلى خدمة النقل السياحي بواسطة سيارات الليموزين.

فندق إم جى نفرتيتى

يعتبر فندق إم جى نفرتيتى من أفضل الفنادق فى المنيا، حيث أنه يوفر مكتب استقبال يقدم كل الخدمات الممكنة للنزلاء على مدار ساعات اليوم الـ24، بالإضافة إلى أن إدارة الفندق تنظم عددا من الرحلات السياحية الداخلية الرائعة.

ويمتلك الفندق مسبحًا خارجيًا موجودًا في الهواء الطلق وخدمة الاستقبال المجاني بالإضافة إلى حديق رائعة ومورقة وذات منظر خلاب.

أما غرف فندق فندق إم جى نفرتيتى فهي توفر إطلالات رائعة للغاية على نهر النيل، كما أنها تمتلك عددا كبيرًا من الغرفات الواسعة والمكيفة، والمجهزة بتلفزيون شاشة مسطحة حديثة وميني بار مزود بباقة منتقاة من أجمل المشروبات غير الكحولية، وشرفات تدخل قدرا كبيرًا من ضوء الشمس إلى النزيل ما يكسبه الحيوية اللازمة والقدرة على استكمال أعماله اليومية.

Floating Nile saray 

يعتبر فندق فلوتنج نايل سراي من أفضل الفنادق فى المنيا حيث يوفر عددا كبير من الخدمات للنزلاء والضيوف ومنها قاربًا بالتراس الخارجي بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات السياحية “ليموزين” و خدمة تأجير الدراجات الهوائية.

ويمتلك الفندق مسبحًا خارجيًا رائع و مسبحا داخليا بالإضافة إلى فناء وتلفزيون مزود بالقنوات الفضائية المختلفة وحمام صغير مزود بكل تجهيزات الاستحمام ولوازمه مثل الصابون والشامبو ومجفف الشعر.

كما يقدم مطعم الفندق وجبة إفطار رائعة بشكل يومي بالإضافة إلى أشهى المأكولات والأطباق المحلية وبعض أطباق المطابخ الإيطالية والمكسيكية.

Omar El Khayam Al Minya Hotel 

يعتبر فندق عمر الخيام من الفنادق فى المنيا، وهو مجهز بمكتب استقبال يقدم الخدمات للنزلاء على مدار ساعات اليوم، كما ينظم عددا من الرحلات السياحية في محيط الفندق وإلى مختلف المعالم الأثرية في المحافظة.

وتعتبر غرف الفندق مجهزة باحدث التجهيزات من أجل استقطاب أكبر عدد من الزيارات، حيث أنها مزودة بشاشة تلفزيون حديثة إل سي دي وحمام خاص وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنها مجهزة بخزانة ملابس رائع ومناطق مخصصة للجلوس وميني بار صغير يقدم مشروبات غير كحولية رائعة.