أفضل الفنادق فى المغرب

أفضل الفنادق فى المغرب

تعرف المغرب اقتصادا سياسيًا واقتصاديا كبيرًا خلال السنوات المقبلة، ما أثر بالإيجاب على قطاع السياحة، وجعله يستقبل الكثير من الاستثمارات، ما أدى إلى تطوره بشكل كبير، وفي هذا المقال سنبرز أفضل الفنادق فى المغرب.

أفضل الفنادق فى المغرب

رلاكس إربورت

يعتبر فندق رلاكس إربورت من أفضل الفنادق فى المغرب، وهو موجود في منطقة Nouasseur في محافظة الدار البيضاء عاصمة البلاد، قريبة من مطار الملك محمد الخامس.

ويقدم الفندق عددًا بكيرًا من الخدمات الرائعة مثل التلفزيون والحمامس الخاص وخدمات الانترنت اللاسلكي والمسبح الموجود في الهواء الطلق وتراس للتشمس والحديقة ذات المناظر الخلابة.

كما يقدم مطعم هذا الفندق أشهى الوجبات المحلية والعربية والغربية، بالإضافة إلى أجمل المشروبات الموجودة في البار.

قصر كاليبو

يعتبر قصر كاليبو من أشهر الفنادق فى المغرب الذي يصنف ضمن فئة الـ5 نجوم في حي القصبة، حيث يوفر عددًا كبيرًا من الخدمات الرائعة لنزلائه وعملائه، فالغرف فيه أنيقة ومجهزة بخدمة الانترنت اللاسلكي ومفروشات فاخرة وديكور وحمامات داخلية وأجود أنواع المياه.

كما يضم فندق قصر كاليبو مطعمين رائعين وتراسًا موجودًا في السطح وغرفة مخصصة للمساج ومسبحًا داخليًا، كما يمكن للضيوف أن يتمتعوا بالشاي الموجود في الرياض في ظهر كل يوم حتى الساعة السابعة عصرًا.

Atlantic Hotel Agadir

يعتبر فندق أطلانطا أغادير من أفضل الفنادق فى المغرب، حيث أنه مصمم وفقًا للطراز الكلاسيكي والتقليدي، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق وعدد 2 تراس للتشميس، وهو موجود في متوسط مدينة أغادير الرائعة ويبعد حوالي ربع ساعة عن الشاطئ.

وبالنسبة لغرف الفندق فهي تتكون من أرضيات رائعة وتلفزيون ذي شاشة مسطحة وحمامات داخلية مجهزة بأفضل المعدات وأجود أنواع الشامبو والصابون ومجفف الشعر.

وعن الأطعمة فإن الفندق  يحتوي على مطعم يقدم أشهى المأكولات المغربية والعربية والغربية، بالإضافة إلى البار الذي يقدم أجود المشروبات للنزلاء.

كما يوفر الفندق خدمة تحويل العملات طوال ساعات اليوم بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجانًا وهو موجود على مسافة 20 كيلو مترًا من مطار أغادير الدولي، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وملعبًا للجولف على بعد 4 كيلومترات من الفندق، ونادي ليلي يبعد حوالي 600 مترًا.

فندق مراكش لو سميراميس

يوجد فندق سميراميس في متنزه تبلغ مساحته الإجمالية أكثر من 30000 متر مربع حيث أنه مزروع بواسطة أشجار النخيل وذلك على بعد ربع ساعة من ساحة مسجد الفناء، بالإضافة إلى مسبح خارجي وسبا، وخدمة الانترنت اللاسلكي مجانًا في جميع مناحي الفندق.

كما أن غرف فندق مراكش لو سميراميس تتميز بديكور كلاسيكي مغربي تقليدي، وشرفة خاصة تطل على المدينة، وتشتمل على نظام تكييف وجهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة.

وعن الأطعمة فإن الفندق يقدم المأكولات المغربية الرائعة، والمأكولات المتوسطية، كما يحتوي الفندق على بار رائع يقدم مشروبات كثيرة ومتنوعة.

وتحتوي المرافق الإضافية في الفندق على الكثير من الخدمات الأخرى من المركز رياضي وغرفة الاجتماعات وغرفة سبا وحوض استحمام بواسطة بخار الماء، وملعبًا لكرة الطائرة وملعبًا لكرة التنس، بالإضاغة إلى مكتب للجولات السياحية ومتجر مهم.