أفضل الفنادق فى السودان

أفضل الفنادق فى السودان

استطاعت السودان أن تجذب أعدادًا كبيرة من السياح خلال الأعوام الماضية، وفي هذا المقال، سنبرز أفضل الفنادق فى السودان، حيث تمتلك البلاد عددًا كبيرًا من الفنادق الرائعة والمزارات السياحية التي تجذب السياح من مختلف دول العالم، ونستعرض لكم أفضل الفنادق فى السودان في المقال التالي.

أفضل الفنادق فى السودان

فندق برج الفاتح “كورنثيا”

يعد فندق كورنثيا “برج الفاتح سابقًا”، حيث جرى تغيير هذا الاسم عقب ثورة الربيع العربي التي شهدتها البلاد في فبراير\ شباط 2011، واحدًا من أفضل فنادق السودان وأشهرها على الإطلاق.

يوجد فندق برج الفاتح في قلب العاصمة الخرطوم، وهو يصنف ضمن فئة النجوم الخمس، بالقرب من التقاء النيلين الأبيض والأزرق “المقرن”.

تملك الحكومة الليبية فندق كورنثيا، لكن شركة كورنثيا هي من تديره، حيث أُفتتح هذا الفندق في أغسطس 2008، حيث يشتمل الفندق على 18 طابقًا وأكثر من 170 غرفة و أكثر من 50 جناحًا، وتطل جميع هذه المكونات على نهر النيل.

يوجد فندق كورنثيا مقابلًا جزيرة توتي، وهو يضم حوالي 6 مطاعم، وناد صحي وناد رياضي وملعبا للاسكواش وآخر للتنس، وبنته الحكومة الليبية بتكلفة تزيد عن مليار يورو.

فندق كورال الخرطوم – “هيلتون”

يعتبر فندق كورال الخرطوم من أهم فنادق السودان وهو موجود في قلب الخرطوم، وتحديدًا في مقرن النيلين.

كان يُسمى في السابق باسم هيلتون، لكنه سُمي حديثًا باسم كورال الخرطوم، وهو من أشهر فنادق البلاد، حيث يزوره المشاهير من السياسيين والفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، حيث يقدم أفضل الخدمات الفندقية الممكنة لهم ويبعد 5 كيلو مترات عن مطار الخرطوم، ويبعد عن صالة الصداقة بحوالي كيلو مترين فقط عن مركز المدينة وقصر الرئاسة.

يقدم فندق كورال الخرطوم عددا كبيرًا من الخدمات الرائعةللنزلاء والضيوف، فهو يقدم موقف سيارات مجاني وخدمة الانترنت اللاسلكي بشكل مجاني أيضًا، بالإضافة إلى أشهى أنواع المأكولات والمشروبات السودانية والغربية، كما أن بعض غرفه تطل على شوارع الخرطوم إطلالة رائعة.

فندق كانون

يعتبر فندق الخرطوم واحدًا من أفضل الفنادق في السودان، وهو ينتمي إلى تصنيف فئة أربع نجوم، ويوحد في شارع الـ15 عمارة، الذي يعتبر واحدا من أهم وأبرز وأشهر شوارع العاصمة الاقتصادية والاستثمارية، ويوجد بالقرب من المطار حيث يبعد حوالي5 دقائق من المطار و10 دقائق من وسط العاصمة.

ويقدم فندق كانون كافة الخدمات الفندقية وأحدث سبل الراحة، فهو يمتلك مطعمًا يقدم أشهى المأكولات للنزلاء والعملاء، وجميع غرفه مزودة بتلفزيون ذي شاشة مسطحة وجهاز تكييف، كما أن الحمام الخاص به يقدم أفضل أنواع الصابون والشامبو.

فندق بارادايس

يعتبر فندق باراديس واحدًا من أفضل الفنادق في السودان، حيث أنه من الفنادق المتوسطة في التكلفة والخدمية، وله إطلالة رائعة وجميلة على حديقة أوزون.

يوجد فندق باراديس على بعد 6 دقائق من مطار الخرطوم وأقل من 5 دقائق من وسط العاصمة، وهو يتميز بالكثير من الخصائص والمميزات الهامة، فكما تبين فإن موقعه رائع وجميل للغاية ويتعامل بشكل راقي مع النزلاء والضيوف، كما أن غرفه مريحة وهادئة، ويقدم أشهى المأكولات السودانية والشرق أوسطية والغربية، كما أن جميع غرفه مزودة بكافة وسائل وسبل الراحة.