أفضل الفنادق فى البندقية

أفضل الفنادق فى البندقية

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى البندقية، وهي مدينة إيطالية رائعة تقع في الشمال، وهي عاصمة مقاطعة فينيسيا، وتعتبر أكبر مدن هذه المقاطعة في المساحة وعدد السكان، ويسكنها ما يبرو على 270 ألف شخص، وتقدم هذه المدينة أجمل أماكن الإقامة للنزلاء، بالإضافة إلى أنها تصنف كواحدة من أجمل مدن العالم، وفي هذا المقال سنستعرض بعض هذه الفنادق.

أفضل الفنادق فى البندقية

بالازو فينيزيانو

يعتبر فندق بالازو فينيزيانو من أفضل الفنادق فى البندقية، وهو موجود بجانب محطة اس باسيليو الشهيرة للعبارات، ويبعد حوالي كيلو مترين من سان ماركو وكنيسة البندقية.

ويمتلك فندق بالازو فينيزيانو مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أنه يوجد بجوار أفضل مراكز التسوق على مستوى البندقية.

ويسمح فندق بالازو فينيزيانو باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي، كما يقدم   مطعمًا جميل فيه ألذ الوجبات الإيطالية والفرنسية والإسبانية والألمانية، كما يمتلك فندق بالازو فينيزيانو منطقة سبا، ومركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا.

أنتيكو بانادا

يعتبر فندق أنتيكو بانادا من أفضل الفنادق فى البندقية، ويرجع تاريخه إلى سنة 1889م، وهو عبارة عن بمنيين أثريين، ويبعد فندق أنتيكو بانادا حوالي 40 مترًا عن سانت مارك، وهي الساحة الشهيرة الموجودة في قلب البندقية.

ويتملك فندق أنتيكو بانادا غرفًا رائعة تقدم كل وسائل الراحة للضيوف، مثل لوازم الاستحمام المجانية والمطبخ المجهز بالميكروويف والثلاجة، وميني بار صغير وشاشة تليفزيون إل سي دي.

ويمتلك مطعمًا يقدم أشهى الوجبات العربية للضيوف، بالإضافة إلى أطباق من المطابخ الفرنسية والألمانية والإيطالية، ويمتلك فندق أنتيكو بانادا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يمتلك مكتب سياحي ينظم عدد من الرحلات الخارجية.

 فندق ناني موسينيغو بالاس

يعد فندق  ناني موسينيغو بالاس  من أفضل الفنادق فى البندقية، ويبعد حوالي 800 متر من دار أوبرا ملا فينيتشا، ويقدم فندق ناني موسينيغو بالاس  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال.

ويمتلك فندق ناني موسينيغو بالاس  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى حديقة جميلة ومسبحًا خارجيًا رائعًا، كما يمتلك فندق ناني موسينيغو بالاس  مطعمًا يقدم ألذ الأطباق الفرنسية والإسبانية والإيطالية للضيوف.

فندق كارنيفال بالاس

يعتبر فندق كارنيفال بالاس من أفضل الفنادق فى البندقية، ويبعد حوالي كيلو متر عن محطة القطارات الرئيسية، ويوفر فندق كارنيفال بالاس لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع البندقية، بالإضافة إلى أنه يمتلك صالة للساونا، ومركزًا للألعاب البدنية.

ويمتلك فندق كارنيفال بالاس أيضًا ملعبًا للتنس، وآخرًا لكرة القدم الخماسية، بالإضافة إلى مكتب استقبال ضخم يعمل طوال ساعات اليوم الـ24، ويمتلك فندق كارنيفال بالاس مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق المحلية والعربية والأوروبية للضيوف.

ويمتلك فندق كارنيفال بالاس مواقف مجانية للسيارات، كما أنه يسمح باصطحاب الحيوانات، ويقدم فندق كارنيفال بالاس كل المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتميز غرف فندق كارنيفال بالاس بأنها مفروشة وفق أحدث الطرز، كما أنها مزودة بكل لوازم الراحة، مثل منطقة الجلوس والأسرة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.