أفضل الفنادق فى البحر الأحمر

21 فبراير 2019847 مشاهدة
أفضل الفنادق فى البحر الأحمر

تعتبر محافظة البحر الأحمر واحدة من أكثر مدن العالم أهمية في قطاع السياحة، حيث تحتوي على عدد كبير من المناطق السياحية التي تستقطب أعدادا كبيرة من السياح في مختلف أنحاء العالم، وفى هذا المقال سنقدم أفضل الفنادق فى البحر الأحمر.

أفضل الفنادق فى البحر الأحمر

مارلين إن أزور

يعتبر فندق مارلين إن أزور من أفضل الفنادق فى البحر الأحمر، وهو موجود في حي الممشى، ذي الأهمية السياحية الكبيرة، بمدينة الغردقة.

ويمتلك هذا الفندق شاطئًا أكثر من رائع وعددًا كبيرًا من البارات والأطعمة ومرافق الشواء.

يبعد فندق مارلين إن أور بحوالي 15 كيلومترا عن خط الساحل وعلى مسافة تقل 20 كيلو مترًا عن مالك ديشا وهو موقع الغوص الشهير في الغردقة.

ويمتلك هذا الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وعددا من أماكن الترفيه ومكتب استقبال يستقبل الشكاوى طوال فترات اليوم.

أما وحدات وأجنحة الفندق فهي تقدم كل سبل  الراحة للنزلاء، فهي تطل على البحر وتحتوي على حمام رائع وشاشة تلفزيون إل سي دي.

صني دايز البلاسيو 

يعتبر فندق صني دايز البلاسيو من أفضل الفنادق فى البحر الأحمر، حيث أنه يطل على ساحل البحر الأحمر، حيث يمتلك هذا الفندق شاطئًا يتميز برماله البيضاء شديدة الروعة ومسابح موجودة في الهواء الطلق، وبحيرة جميلة وشاشة تلفاز إل سي دي كبيرة مجهزة بأجدد القنوات الفضائية.

أما وحدات الفندق فهي تطل على البحر في مشهد رائع للغاية، وتحتوي كل غرفة أو وحدة على جهاز تبريد، بالإضافة إلى بار صغير ومطبخ مجهز بكل اللوازم، ويقدم حمام الفندق كل لوازم الاستحمام بالمجان.

يبعد الفندق حوالي 10 كيلومترات عن مطار الغردقة و 5 كيلو مترات عن وسط المدينة، كما أنه يقدم عددا من المأكولات اىلبحرية الشهية والأطباق المحلية والغربية.

منتجع صنرايز رويال مكادي

يوجد صان رويال مكادي في الكيلو الرابع المطل بخليج مكادي الشهير، وهو يعتبر واحدا من أفضل الفنادق فى البحر الأحمر.

يتميز هذا الفندق بتصميمه المعماري الرائع، حيث أنه يتميز بالذوق الشرقي الأصيل بالإضافة إلى احتوائه على كل المعدات الحديثة، كما أن أوراق الحدائق فيه فريدة من نوعه، ويوفر للنزلاء عددا من المسابح الرائعة، التي تجعلهم يقضون أوقاتا رائعة.

يصنف هذا الفندق ضمن فئة النجوم الخمسة، ويضم عددا كبيرا من علاجات التجميل والمساجات، كما أنه يوفر للنزلاء حوالي 7 مطاعم بقائمة ماكولات رائعة تشمل الوجبات المحلية والمكسيكية واليونانية والألمانية والأمريكية، بالإضافة إلى وجبات البحر الأبيض المتوسط.

البارون بالاس سهل حشيش

يعتبر هذا البارون واحدا من أفضل الفنادق فى البحر الأحمر، وهو يتمتع بموقع مثالي للغاية حيث يقع في منطقة خليج سهل حشيش، بإجمالي مساحة تزيد عن 550 مترًا مربعًا.

ويقدم هذا الفندق عددا كبيرًا من الخدمات الرائعة لنزلائه، ما يجعلهم يرغبون في زيارة هذا المكان مرة أخرى، فهو يقدم كافة لوازم الاستحمام بالمجان بالإضافة إلى عدد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وبار صغير يقدم مشروبات رائعة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار.