أفضل الفنادق فى إشبيلية

أفضل الفنادق فى إشبيلية

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى إشبيلية، وهي مدينة إسبانية رائعة، تقدم لضيوفها أفضل أماكن الإقامة، ومن أهمها فندق ريبيرا دي تريانا، وفندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو، وفندق سيفييا سنتر .

أفضل الفنادق فى إشبيلية

فندق ريبيرا دي تريانا

يعتبر فندق ريبيرا دي تريانا، من أفضل الفنادق فى إشبيلية، وهو موجود في حي تريانا، ويبعد عن مطار إشبيلية بحوالي ثلث ساعة بالسيارة، يطل فندق ريبيرا دي تريانا على نهر الوادي الكبير، ويقدم كل الخدمات الممكنة وسب الراحة للضيوف والنزلاء.

ويمتلك فندق ريبيرا دي تريانا مسبحًا خارجيًا رائعًا، وآخرًا على السطح، كما أنه يمتلك مركزًا للألعاب البدنية “جيم”، وصالة سبا، وأخرى مخصصة للساونا، ويمتلك فندق ريبيرا دي تريانا  حديقة خلابة وملعبًا للتنس ويخصص مناطق للعب الأطفال، كما أنه يوفر كافة المرافق والتسهيلات لذوي القدرات الخاصة.

فندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو

يعتبر فندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو  من أجمل الفنادق فى إشبيلية، وهو موجود في 3لا3ة مباني عصرية بجزيرة كارتوخا الجميلة، ويبعد فندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو   بحوالي ربع ساعة بالسيارة عن وسط المدينة، و 300 متر من منتزه إسلا ماجيكا.

ويقدم فندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو  للضيوف موقفًا مجانيًا للسيارات، كما يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال للنزلاء، وكل غرف فندق بارسيلو إشبيلية ريناسيمينتو رائعة وساحرة وبعضها عازل للصوت، وتوفر كل سبل الراحة للنزلاء، بداية من خدمة التنظيف بشكل يومي، ولوازم الاستحمام المجانية مثل مجفف الشعر.

فندق سيفييا سنتر

يعتبر فندق سيفييا سنتر  من أفضل الفنادق فى إشبيلية، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة، ويمتلك هذا الفندق حديقة خلابة ومسبحًا رائعًا على السطح، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

كما ينظم فندق سيفييا سنتر  الكثير من الرحلات الرائعة، ويقدم لنزلائه أجمل الإطلالات على شوارع إشبيلية، ويقدم فندق سيفييا سنتر  خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، بالإضافة إلى وجبة إفطار كونتيننتال يوميةوموقفًا مجانيًا للسيارات، بالإضافة إلى مرافق واحتياجات ذوي القدرات الخاصة.

ويبعد فندق سيفييا سنتر  حوالي 150 متر عن محطة مترو أنفاق إشبيلية، و نصف ساعة سيرًا بالسيارة من كاتدرائية المدينة.

فندق ميليا سيفييا

يعتبر فندق ميليا سيفييامن أفضل الفنادق فى إشبيلية، وهو موجود إلى جوار ساحة إسبانيا في قلب المدينة، ويمتلك فندق ميليا سيفييا  مسبحًا خارجيًا رائعًا، بالإضافة إلى حديقة جميلة في الخارج، ويوفر لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

كما يوفر فندق ميليا سيفييا  لنزلائه أيضًا خدمة الإنترنت اللاسلكي “واي فاي بالمجان”، ومواقف مجانية للسيارات، وينظم فندق ميليا سيفييا  الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة، بالإضافة إلى عدد كبير من الرحلات الخارجية، وتتسم تصميمات فندق ميليا سيفييا  بالعصرية كما ان ديكوراته فريدة من نوعها وبها الكثير من اللمسات الجمالية، حيث تجمع بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وكل تلك الخدمات المقدمة في هذا المطعم بأسعار متوسطة تناسب معظم شرائح الدخل.