أفضل الفنادق فى أوسلو

أفضل الفنادق فى أوسلو

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى أوسلو، وهي العاصمة النرويجية، والتي تعد من أشهر العواصم الأوروبية، حيث تتميز بقدرتها الكبيرة على جذب السياح، وتقدم مطاعم أوسلو لضيوفها أجمل الوجبات الغذائية النرويجية والسويسرية والإيطالية والألمانية والمكسيكية، وتوفر للضيوف إمكانية تناول ألذ وأشهى المشروبات.

أفضل الفنادق فى أوسلو

فندق كونتيننتال

يعتبر فندق كونتيننتال من أفضل الفنادق فى أوسلو، وهو موجود على بعد 7 دقائق فقط من محطة القطارات الرئيسية في المدينة النرويجية العريقة، كما يقع على بعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام من القصر الملكي، وهو ما يكسبه ميزة نسبية كبيرة عن الفنادق المختلفة.

ويقدم فندق كونتيننتال خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية، كما يمتلك صالة للساونا، ومركزًا للألعاب البدينة، ويسمح فندق كونتيننتال باستئجار الدراجات، وينظم الكثير من الرحلات الرائعة في مختلف المعالم السياحية في أوسلو، كما أنه ينظم الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة.

ذا ثيف

يعد فندق ذا ثيف من أفضل الفنادق فى أوسلو، ويبعد حوالي 7 دقاق سيرًا على الأقدام عن منتزه آكر بريجي، كما يبعد عن متحف أوسلو الوطني ثلث ساعة سيرًا على الأقدام، كما يبعد عن محطة الحافلات “فيكا أتريوم”، بمقدار 350 متر فقط.

ويمتلك فندق ذا ثيف صالة ساونا رائعة، كما أنه يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع المدينة، ويسمح فندق ذا ثيف باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يقدم كل المرافق الخاصة التي يحتاجها ذوي الإعاقة، ويسمح فندق ذا ثيف باستئجار السيارات والقيام برحلات التزلج وينظم رحلات للغوض، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى أوسلو.

فندق جراند

يعد فندق جراند من أفضل الفنادق فى أوسلو، وهو موجود في قلب المدينة ويبعد حوالي 400 متر عن القصر الملكي، كما أنه يبعد حوالي ربع ساعة سيرًأ على الأقدام من محطة قطارات أوسلو مركزية.

وتتميز غرف فندق جراند بأثاثها الرائع وتصميمها الفريد من نوعها وتوفيرها كل سبل الراحة والاستمتاع للضيوف، فهي تقدم كل لوازم الاستحمام مثل الصابون والشامبو وماكينة الحلاقة بالمجان.

كما أنها توفر لهم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، وتمتلك ميني بار رائع، ومطبخًا مجهزًا بألذ الوجبات، كما توفر للضيوف والنزلاء أجمل الإطلالات على شوارع أوسلو.

فندق ليسيبو

يبعد فندق ليسييو حوالي ثلث ساعة بمترو الأنفاق عن وسط الميدنة، وهو فندق بعيد نسبيًا لكن أسعاره رخيصة إذا ما قورنت بالفنادق الأخرى، ومن ثم فقد استطاع جذب أكبر عدد من السياح خلال العام الماضي.

يوجد فندق ليسييو على تل تيماتسايفو الذي يلط على المدينة ويبعد بحوالي 800 متر عن محطة موكسنكولين، ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يمتل ملعبا للتنس، ويسمح باستئجار الدراجات، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

ويقدم هذا الفندق كل المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفر غرفة كل سبل الراحة، مثل لوزام الاستحمام المجانية والاطلالات الجميلة على شوارع المدينة، كما يوجد الفندق بالرق عدد كبير من مراكز التسوق، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى أوسلو.