أفضل الفنادق فى أوتريخت

أفضل الفنادق فى أوتريخت

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى أوتريخت، تلك المدينة الهولندية الرائعة، حيث تقدم للضيوف الخدمات الفندقية بأسعار مميزة للغاية في مختلف فترات العام، ومن ثم فقد استطاعت أن تحافظ لنفسها على مكانة متميزة بين المدن السياحية في هولندا وأوروبا.

أفضل الفنادق فى أوتريخت

فندق إن إتش سنتر

يعد فندق إن إتش سنتر من أفضل الفنادق فى أوتريخت ويرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوفر للضيوف الكثير من أماكن الإقامة الرائعة، وبه الكثير من النوافذ الأصلية الملونة ويتميز بتصميمه الرائع وديكوراته الفريدة من نوعها.

ويوفر فندق إن إتش سنتر للضيوف خدمة الواي فاي بالمجان ومواقف للسيارات بالمجان وغرفا لغير المدخنين وغرفًا للعائلات ووجبة إفطار كونتيننتال، كما يوفر فندق إن إتش سنتر مطعم به ألذ الوجبات الهولندية والسويسرية وبعض الوجبات السريعة والأطباق الخاصة بالأشخاص النباتيين.

Hotel Dom

يعد Hotel Dom  من أفضل الفنادق فى أوتريخت، وهو موجود في زاوية برج دوم المشهور، ويجمع بين التصميم الداخلي المعاصر في المناطق التعامة والتصميم الخارجي الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

ويوفر Hotel Dom  خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان وخدمة الانترنت اللاسلكي في جميع غرفه بالمجان أيضًا كما يقدم خدمة تنظيف الغرف، ويقدم Hotel Dom  وجبة إفطار كونتيننتال ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويوفر للضيوف مكتبة رائعة، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا وصالة للتنس وصالة للجيم وصالة أخرى للبلايستيشن.

فندق غراند كاريل فيه

يعد فندق غراند كاريل فيه  من أفضل الفنادق فى أوتريخت وهو مصنف ضمن فئة خمسة نجوم ويقع في قلب المدينة، ويبعد أقل من ربع ساعة عن المحطة المركزية ويوفر لضيوفه مطعما رائعا يعمل طوال ساعات اليوم ويقدم لهم أشهى الأطباق الهولندية والألمانية والإنجليزية.

كما أنه يوجد في محيطه العديد من المقاهي والبارات ومراكز التسوق، ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي وخدمة النقل من وإلى المطار، ويمتلك فندق غراند كاريل فيه  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم بالإضافة إلى مكتب لتنظيم الرحلات للمزارات والمعالم والمناطق السياحية في أوتريخت.

فندق أبولو أوتريخت سيتي سنتر

يعد فندق أبولو أوتريخت سيتي سنتر  من أفضل الفنادق فى أوتريخت، وهو موجود في مركز المدينة ويبعد حوالي 200 متر عن المحطة المركزة وقناة أوتريخت، ويتميز فندق أبولو أوتريخت سيتي سنتر  بتوفير الكثير من الغرف والأجنحة المفروشة وفق أحدث الطرز حيث تقدم للضيوف كل وسائل الراحة مثل الواي فاي المجاني ووجبة الإفطار المجانية يوميًا، وأجمل الإطلالات على شوارع أوتريخت.

ويمتلك فندق أبولو أوتريخت سيتي سنتر  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ومكتب للرحلات السياحية، ومركزا للياقة البدنيا وصالة للساونا وملعب للتنس وغرف لغير المدخنين وغرف للعائلات، ويقدم فندق أبولو أوتريخت سيتي سنتر  للضيوف خدمة استئجار الدراجات والسيارات، وخدمة النقل إلى المطار، بالإضافة إلى أنه يخصص مناطق للعب الأطفال، كما أنه يقدم لنزلائه مطعما رائعًا فيه ألذ الوجبات السريعة والأطباق الهولندية والأوروبية.