أفضل الخيم الرمضانية في جدة

شريف عاطف19 أبريل 2019889 مشاهدةآخر تحديث : منذ 7 أشهر
أفضل الخيم الرمضانية في جدة

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الخيم الرمضانية في جدة، حيث تعتبر جدة مدينة سعودية رائعة تجذب عددًا كبيرًا من الزوار المسلمين سنويًا، وتوفر لهم أجمل الاماكن لقضاء أوقات رائعة ومسلية مع العائلات والأصدقاء.

أفضل الخيم الرمضانية في جدة

منتزه النخيل

يعد منتزه النخيل من أجمل خيم رمضانية في جدة، وهو مكان مناسب يقع على الكورنيش، ويعتبر من أعرق أماكن جدة، ويقدم منتزه النخيل خيمة رمضانية رائعة، أقرب ما تكون إلى مطعم شعبي، تقدم للضيوف عددًا من الأطباق الرائعة المستوحاة من المطبخ السعودي ومطابخ دول البحر المتوسط والمطابخ الآسيوية والشرق أوسطية.

وتقدم خيمة منتزه النخيل الكثير من الأطباق الرائعة مثل المالح والحلو والعجين المحشو باللحم ومزيج المانتو اللذيذ واليغمش الذي يتكون من الطماطم واللحم المفروم والبصل المعجن، بالإضافة إلى اللحم المشوي والفول على السحور، وكل ذلك بأسعار رائعة لا تتجاوز الـ40 ريال سعودي، ورقم الهاتف 6644 606 12 (966+) للتواصل مع الإدارة.

بيبلوس

تعتبر خيمة بيبلوس من أجمل الخيم الرمضانية فى جدة، حيث تقدم أشهى وألذ وأطيب المأكولات والأطباق اللبنانية، بالإضافة إلى بعض المعجنات والحلويات في وجبة الإفطار، وتتميز خيمة بيبلوس بالعروض الترفيهية التي تقدمها والأماكن المخصصة للأطفال وأماكن رائعة للراحة والجلوس كما أن بها عدد كبير من النوافذ المصنوعة بشكل رائع، وهي موجودة في طريق الكورنيش بالحمراء ورقم الهاتف 5894 669 12 (966+) للتواصل مع الإدارة.

أبو السيد

تعد خيمة أبو السيد من أفضل الخيم الرمضانية في جدة، وقد تم افتتاحها مؤخرًا، وتتميز بديكورها الرائع الذي هو عبارة عن الكثير من الألوان المتناسقة، وصور رواد الفن الجميل مثل العندليب عبدالحليم حافظ والراحلة أم كلثوم والفنان اللبناني الكبير وديع الصافي، بالإضافة إلى عاصي الحلاني وكاظم الساهر.

وتقدم خيمة أبو السيد الكثير من الأطباق الرائعة من المطبخ المصري مثل الحمام المحشو ومحشي الكوسة والباذنجان و الكشري والملوخية، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات المحلية وبعض الأطباق الآسيوية، وتوجد خيمة أبو السيد بين شارعي التحلية والأندلس، بالإضافة إلى أنه موجود قبالة منحوتة اتجاه القبلة للمصمم الإيطالي الرائع خوليو لافونتي، بالإضافة إلى أنها تقع إلى جوار ممشى رائع، وتوفر للضيوف إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، ورقم الهاتف 5306 655 55 (966+).

اوروم لاونج

تعد خيمة اوروم لاونج، من أفضل الخيم الرمضانية فى جدة، وهي تعتبر الملاذ المثالي، لأولئك الراغبين في قضاء أوقات هادئة بعيدًا عن ضجيج العاصمة، وتقدم هذه الخيمة الكثير من سمبوسك اللحم وبرك الجبن وبعض الأطباق الأخرى، بالإضافة إلى أنها تقدم أطباق القريدس المغطى بصوص الترياكي وواجيو سلايدرز بطريقة رائعة واحترافية.

وتقدم خيمة اوروم لاونج للزوار الكثير من أطباق الحلوى والمقبلات والحلويات والأطباق الجانبية مثل كعكة الزبدة بالجوز وفطيرة التفاح، بأسعار رائعة للغاية، حيث لا يزيد سعر الوجبة الواحدة عن 30 ريال سعودي، وهناك رقم هاتف 6686 290 12 (966+) مخصص للتواصل مع إدارة الخيمة، وتوفر هذه الخيمة أماكن مخصصة للأطفال، بالإضافة إلى أماكن للجلوس والراحة، مع تنظيم عدد من الحفلات الغنائية الرائعة.