أفضل الخيم الرمضانية فى دبي

أفضل الخيم الرمضانية فى دبي

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل الخيم الرمضانية فى دبي حيث تتميز تلك المدينة الإماراتية الرائعة بأجوائها الرمضانية التي لا مثيل لها على الإطلاق، حيث توفر للضيوف أماكن للخروج والسهرات بشكل لا يمكن مضاهاته، حيث نستعرض في هذا التقرير بعض هذه الأماكن.

أفضل الخيم الرمضانية فى دبي

كونستلايشن

تعتبر كونستلايشن من أفضل الخيم الرمضانية فى دبي، وهي خيمة جميلة، تقدم أجواءً رائعة للضيوف حيث توفر لهم أجمل وجبات الإفطار من المطابخ الإماراتية والعربية والعالمية.

وتعتبر خيمة كونستلايشن من أهم الأماكن التي يمكن أن تتنزه فيها في دولة الإمارات خلال شهر رمضان الكريم، حيث توفر أجواءً عصرية مفعمة بأجمل اللمسات العربية الأصيلة، وتتميز بديكورات أنيقة ورائعة، كما يستطيع زوارها تناول الطعام مع سماع أجمل المقطوعات الموسيقية، ويبلغ سعر الوجبة الواحدة 200 درهم للشخص الواحد في الإفطار و 100 درهمًا في السحور، ورقم الهاتف 7777 436 04.

فيروز

تعد خيمة فيروز الرمضانية من أفضل الخيم الرمضانية في دبي، وهي موجودة في فندق فيرمونت النخلة، حيث تتميز بتصميمها الرائع وديكوراتها المميزة، بالإضافة إلى الأجواء الشرقية التي توفرها للضيوف.

وهي مصممة لتكون أشبه بأيقونة رائعة، كما أن ديكوراتها أصيلة وعربية تتميز بلمساتها المغربية الجميلة، حيث تتنوع ما بين درجات الأزرق والأبيض والتركواز والبنفسجي، حيث تشتمل قائمة الإفطار فيه على تشكيلة منتقاة من ألذ وأطيب الأطباق الرمضانية، كما أنها تقدم للضيوف الكثير من الحلويات الشرقية الرائعة والكثير من التمور، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية الشهية، ويتراوح سعر الوجبة الواحدة هناك ما بين 190 درهم و 210 درهم للفرد الواحد، ورقم هاتف هذه الخيمة هو 3457 457 04.

مجلس بولغري

تعتبر هذه الخيمة من أفضل الخيام الرمضانية في دبري، حيث ينعم فيها الزوار براحة لا مثيل لها، وكأنهم يجلسون في منازلهم، حيث تتميز هذه الخيمة بأجمل اللمسات المحلية ذات الذوق الرفيع، سواء في النغمات العربية الرائعة أو الهندسة المعمارية أو النكهات والروائح الجميلة المنبعثة من الأطباق اللذيذة.

ويبدأ سعر وجبة الإفطار من 200 درهم حتى 260 درهم للشخص الواحد، بينما تتكلف الوجبة الواحدة على السحور حوالي 185 درهم على أقل تقدير، لذلك فهو من أفضل الخيم الرمضانية فى دبي ورقم هاتف الخيمة 5433 777 04.

أماسينا

تعتبر خيمة أماسينا من أفضل الخيم الرمضانية فى دبي، وهي موجودة في فندق ريتز كارلتون بشاطئ الجميرة، وهي تحتضن عددًا من العروض الرائعة، احتفالًا بشهر رمضان الكريم، حيث تقدم هذه الخيمة مفهوماً جديداً يجمع بين الذوق المعاصر والتقاليد العربية الجميلة في أجواء تحاكي الأجواء التركية.

وتقدم خيمة أماسينا وجبات رائعة في الإفطار والسحور طوال شهر رمضان الكريم وسط أجواء عربية لا مثيل لها من الأصالة والحداثة، حيث صارت ملاذًا مثاليًا للباحثين عن أجواء مريحة وهادئة، حيث تتميز أيضًا بتدرجات ألوانها الخضراء والزرقاء والبيضاء والترابية، لذلك فهو يعتبر من أفضل الخيم الرمضانية فى دبي.

وتقدم هذه الخيمة الكثير من الأطباق الرائعة من المطابخ الغربية والشرقية العربية الجميلة، بالإضافة إلى بعض الأطباق من المطابخ الخليجية والفارسية والإيطالية، ويبلع سعر الوجبة الواحدة حوالي 225 درهم في الإفطار و 160 درهم في السحور ورقم هاتف الإدارة 6646 318 04.