أفضل الأنشطة فى شاطئ اللولي بمرسى علم

19 أبريل 2019831 مشاهدة
أفضل الأنشطة فى شاطئ اللولي بمرسى علم

تعد مرسى علم من أهم المدن السياحية حديثة النشأة في مصر، وتوجد في محافظة البحر الأحمر، حيث جرى تنميتها وإنشاء بنيتها الأساسية والمنتجعات الخاصة بها بالإضافة إلى الفنادق والشواطئ بداية من منتصف تسعينات القرن الماضي حتى الآن، إلى أن صارت هذه المدينة من أفضل المدن السياحية على مستوى العالم العربي.

ويعتبر شرم اللولي هو شاطئ الرمال البيضاء في مرسى علم، ويتميز أيضًا بمياهه الصافية، وهو يعتبر من أجمل 20 شاطئ على مستوى العالم، وذلك وفقًا لتصنيف أجري في عام 2018، كما يعتبر من أفضل وأجمل 10 شواطئ على مستوى العالم العربي، حيث استطاع جذب أعدادًا كبيرة من السياح بفضل المميزات التي يوفرها لهم بالإضافة إلى الجمال الرباني الساحر والفنادق الفاخرة، وفي هذا المقال نستعرض لكم الكثير من المعلومات عن هذا الشاطئ.

أفضل الأنشطة فى شاطئ اللولي بمرسى علم

يعتبر شاطئ اللولي من أجمل الشواطئ في مدينة مرسى علم، وهو يستحق السفر إليه، حيث أنه عبارة عن قطعة من جنة الله على الأرض، فهو يوفر للنزلاء والضيوف أماكن مخصصة للمشي وتجديد الطاقة وذلك على طول شواطئه وسط الطبيعة الخلابة للمدينة، مثل الرمال البيضاء المتدرجة الناعمة والطقس المشمس والهواء المنعش.

وفي شاطئ اللولي يمكنك أن تستلقي على رمال الشاطئ، فهي ناعمة جدًا ونظيفة، وذلك على الكراسي المخصصة في الشاطئ، حيث يساعد هذا في تخفيف أعباء الحياة على الزائر وإزالة قسطًا كبيرًا من التوتر.

يوفر شاطئ اللولي خيمة مفتوحة كبيرة ورائعة، تطل على البحر الأحمر، وتقدم للضيوف أشهى وألذ المشروبات والوجبات، وهو مكان مناسب للعائلات، كما انه يعطي الفرصة للاطفال بالتمتع بأوقاتهم حيث يخصص لهم مناطق لعب، ويجعلهم يعيشون الكثير من اللحظات الممتعة.

أفضل الأنشطة المائية في شاطئ اللولي في مرسى علم

يوفر شاطئ اللولي لضيوفه إمكانية التمتع بالغطس والسباحة بصحبة غواصين متخصصين، ومن ثم يستطيع هؤلاء الزوار أن يتمتعوا بالاسماك النادرة والشعاب المرجانية الجميلة، ذات الألوان الزاهية، كما يستطيع ضيوف هذا الشاطئ أن يستمتعوا بأوقاتهم والسباحة في المياه الرائعة، التي تبدو كأنها حوض لأسماك الزينة، فهو شفاف لدرجة كبيرة جدًا ويسمح للمصيف برؤية الأسماك الملونة أسفل أقدامهم، كما يمكن للضيوف هناك أيضًا استئجار قارب والحصول على جولة ممتعة وجميلة هناك، والتقاط أجمل الصور التذكارية.

أفضل الفنادق الفاخرة القريبة من شرم اللولي في مرسى علم

يقدم شاطئ اللولي لضيوفه عددًا كبيرًا من الفنادق الرائعة منها فندق هيلتون مرسى علم نوبين رزورت، وقد حصل على تصنيف 5 نجوم، وشهادة التميز، ويقدم أجمل أماكن الإقامة المجهزة بالكامل، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ومطعما رائع يقدم لهم أشهى وألذ الأطباق المحلية، بالإضافة إلى بار وحمام سباحة وصالة صغيرة للياقة البدنية.

وهناك أيضًا فدق كونكورد مورين بيتش رزورت  وهو موجود بالقرب من الشاطئ، ويتميز بإطلالته الخلابة الرائعة، وقد حصل أيضًا على تصنيف 5 نجوم، ويعتبر من أرقى الفنادق على مستوى الجمهورية، ويقدم للضيوف غرفة رائعة بها طاولة مكتب وميني باه وخزانة للملابس.