أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

  • 3:59 ص 04 فبراير 2019
  • شريف عاطف
  • أخبار اليوم
  • آخر تحديث: منذ أسبوعين
أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

تعتبر السياحة أحد موارد الدخل القومي المهمة للعديد من بلدان العالم، حتى المتقدمة والغنية منها، وفي الوقت ذاته، تتيح للأفراد السفر إلى وجهات عديدة، ويحصلون على المتعة والاستجمام، أو يمارسون الرياضات المختلفة، وتتيح للفرد استعادة نشاطه، والالتقاء مع ثقافات أخرى في بيئات جديدة، وفي هذا المقال نبرز أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل.

شهر العسل

يرغب الكثير من الأشخاص في قضاء أيامهم الزوجية الأولى أو “شهر العسل” بشكل مميز ومختلف، بحيث تحمل بداية حياة رائعة وغير نمطية، ويحرصون على تمضية أيامهم الأولى في أفضل الوجهات الترفيهية أو الطبيعية، والتي توفر أيضًا قدرًا كبيرًا من الخصوصية لروادها، ونتعرف فيما يلي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل.

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل

جزر المالديف

جوهرة المحيط الهندي المتلألئة، وإحدى أجمل الوجهات على الإطلاق، وأنسبها لقضاء شهر العسل، ويزداد الإقبال على جزر المالديف مع إقبال المشاهير على لتمضية إجازاتهم فيها، بما توفره من انعزال وهدوء.

وتتكون جزر المالديف من 26 جزيرة، تمتد عبرها أجمل المشاهد الطبيعية، وكأنها مرسومة أو متخيلة، ما جعل روادها يصفونها بالجنة في قلب المحيط.

منطقة البحر الكاريبي

الأفضل في الشتاء، حيث يعد جوها مشمسًا طوال فصل الشتاء، والحرارة فيها مناسبة لممارسة رياضات مائية، أو السترخاء في أحضان الطبيعة، بالإضافة إلى حرص مالكي الفنادق على توفير أقصى درجات الراحة والخصوصية للأزواج.

اليونان

جعلت الأزمة الاقتصادية من القطاع السياحي فرس الرهان للاقتصاد اليوناني، ووفرت الحكومة جميع السبل والتسهيلات للسياح والزوار.

تتنوع الوجهات في اليونان سواء للمتزوجين الجدد أو للزوار، منها الشواطئ الخلابة على بحر إيجة، والتي تمتلئ بأجمل المناطق الطبيعية داخل حوض البحر الأبيض المتوسط.

إيطاليا

يعتبر المطبخ الإيطالي عامل جذب سياحي هام للدولة، بالإضافة للجزر العديدة، ذات الطبيعة الخلابة، وتتوفر في إيطاليا العديد من الخيارات، مثل تواجد الآثار الرومانية العملاقة، والمدن ذات العمارة العائدة لفترة ما قبل الميلاد.

والرومانسية في إيطاليا متوفرة، طالما جزيرة كابري الشهيرة موجودة، فهي واحدة من أهم الوجهات السياحية، لكنها رحلة مرتفعة التكلفة إذا ما قورنت بوجهات أخرى.

تايلاند

تتمتع تايلاند بجاذبية خاصة للمقبلين على الزواج، أو من يرغبون في فترة عزلة وهدوء، يستردون بها نشاطهم الذهني والبدني.

وتوفر تايلاند أحد أفضل مستويات الخدمة وأرقاها، بين وجهات شهر العسل المختلفة، وأسعارها متوسطة، وتناسب العديد من الراغبين في تمضية أيام طويلة.

إفريقيا

تقدم القارة البكر مفهومًا مختلفًا للسياحة، فهي سياحة في أحضان الطبيعة والحدائق المفتوحة، وتمنح تجربة لا تنسى لأي زوجين،مع وجود فرصة للقيام برحلات السفاري الرائعة في تنزانيا وكينيا وموريشيوس.

وتوفر دول شمال إفريقيا وجهات رائعة، بتاريخها القديم ومدنها الساحلية، كما في مصر وتونس والمغرب.

الولايات المتحدة الأمريكية

تظل الولايات المتحدة واحدة من الوجهات المفضلة، بفعل سيطرة هوليوود على مخلية مليارات البشر في العالم، وتصدير صورة أمريكا أرض الأحلام إلى العالم.

وتمنح الولايات المتحدة فرصة لرؤية القطب العالمي الأوحد عن قرب، وزيارة تمثال الحرية ومانهاتن وهوليوود وكاليفورنيا ستبقى في الذاكرة طويلًا، بالإضافة إلى جزر هاواي، التي تعد واحدة من أجمل الجزر على الكوكب.

الرابط المختصر