أفضل الأماكن بجزر المالديف لشهر عسل مميز

أفضل الأماكن بجزر المالديف لشهر عسل مميز

جزر المالديف، من أفضل الوجهات الجميلة التي يمكن زيارتها في العالم، تحتفظ جزر المالديف بجمال وروعة لايضاهيها أي جزر في العالم، وهي مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن الهدوء وبالطبع الرومانسية، وتعد أفضل عطلة شاطئية على الإطلاق، لذا نقدم لكم أفضل الجزر الموجودة في المالديف.

جزر المالديف هي المكان الذي يجعلك تشعر بالهدوء، حيث يمكنك ببساطة النظر إلى الشواطئ ذات الرمال البيضاء، والبحيرات البلورية والمياه الزرقاء. بعد أن عرفت حقيقة أن جزر المالديف، رغم كونها مقصداً شهيراً لقضاء شهر العسل حيث الرومانسية في العديد من الجزر في جزر المالديف تقدم الفلل المخبأة الرومانسية، هناك حوالي 75 جزيرة خاصة توفر ملاذاً فاخراً ، وفيما يلي أدناه بعض من تلك الرائعة.

مدينة ماليه

إنها عاصمة جزر المالديف، حيث المباني المضاءة ببراعة ، والمطاعم ، والحانات ، والمناطق السياحية التي ستستمتع بزياراتها طوال اليوم، وبطبيعة الحال، فإن العاصمة مناسب لأولئك الأزواج الذين يستمتعون باستكشاف الأماكن، حيث يقع المطار الدولي هنا، مباشرة من الوقت الذي تصل إليه،يمكنك استكشاف المناطق المحيطة بها، يمكنك هنا السباحة في مسبح المحيط المحمي والشاطئ الاصطناعي والاستمتاع بركوب الدراجات تحت الماء والغطس تحت الماء، كما يمكنك الذهاب إلى أماكن لمشاهدة المعالم السياحية مثل نصب تسونامي التذكاري ومسجد جراند فرايد وسوق سمك ماليه ومسجد السلطان ومتحف ماليه الوطني.

جزيرة كوموكوكوا COMO Cocoa Island

من بين العديد من الجزر، تعتبر COMO Cocoa واحدة من أكثر المناطق جذبا في جزيرة جزر المالديف، يضم عدد كبير من المنتجعات وأفضل جزء منه هو وجود فيلات المياه حيث يمكنك البقاء في إحداها، يضم منتجع Coco Island حوالي 33 فيلا، كل منها يقدم أفضل المرافق، بمجرد إقامتك، يمكنك أن تأخذ نزهة طويلة على الرمال البيضاء، وتنغمس في منتجع صحي، المطعم والطعام وكذلك الأنشطة المجددة مثل الغوص والغطس التي يمكن الاستمتاع بها في الشعاب المرجانية.

جزيرة باروس

إذا كنت تبحث عن مكان بعيد عن الزحام، فهذا هو المكان المثالي، Baros هي جزيرة عالية التصنيف وذات شعبية في جزر المالديف، تتميز هذه الجزيرة بشواطئ تغمرها أشعة الشمس ومنتجع بوتيكي فاخر، وتشتهر بأناقتها الطبيعية والشعاب المرجانية الجميلة، يحتوي فندق Baros على عدد من الفيلات المائية بالإضافة إلى منتجعات الجزيرة التي توفر وسائل الراحة الفاخرة بالإضافة إلى عدد قليل من المطاعم والحانات في المنطقة المجاورة، في Baros، يمكنك غمر قدميك بالماء الأزرق السماوي وإرخاء عضلاتك في المنتجع الصحي. ومناسبة لشهر العسل، هناك أيضاً عدد من الرياضات المائية التي يمكنك ممارستها هناك.

 جزيرة إيمبودهو فينولهو

وتعد واحدة من أفضل مناطق الجذب في هذه الجزيرة بسبب ترتيب الفيلات المائية التي تكون على شكل برعم زهرة، يمكن رؤية هذا المنظر الجميل من طائرة مائية أثناء هبوطك، يضم منتجع Embodhu Finolhu Island حوالي 55 فيلا مائية، كما يضم منتجع Taj Exotica Resort الفاخر، هنا سوف تدلل نفسك مع وسائل الراحة من فئة 5 نجوم ووسائل الراحة، ويمكنك أيضا الخوض في المنتجع الصحي المنعش. ومع ذلك، حيث أنها قريبة من مطار المالديف الدولي، يتم الوصول إلى هذه الجزيرة بسهولة عن طريق القارب السريع أيضا.

جزيرة ميرهي

يقع المنتجع في جزيرة Mihiri في مكان ما بالنسبة لأولئك الذين يحبون بيئة كاملة للتخلص من السموم حيث لا يتم توفير أجهزة التلفزيون، يوفر منتجع Mihiri Island غرفاً ممتازة تم تصميمها بشكل مثالي لمن يقضون شهر العسل إلى جانب علاجات سبا، و يضم المنتجع حوالي 30 فيلا مائية وعدد قليل من منتجعات الجزيرة، تقدم مطاعم الجزيرة الطعام الممتاز على العشاء الرومانسي، ومع ذلك، للمشاركة في بعض الأنشطة الترفيهية، توفر الجزيرة أيضًا خيارات الرياضات المائية للغطس والغوص.