أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية

19 أبريل 2019893 مشاهدة
أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية

نتحدث في هذا المقال عن أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث تتسم بأجواء رمضانية لا مثيل لها على الإطلاق وتقدم للضيوف أشهى وألذ وجبات السحور والإفطار، وقد جمعنا لكم أفضل هذه الأماكن في سياق المقال التالي.

أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية

أماكن للخروج والإفطار في الإسكندرية

مطبخ صوفيا

يقع مطبخ صوفيا في شارع فؤاد، وهي من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث ينقسم هذا المطعم إلى قسمين، يتميز الأول بطريقته البدوية التي صُمم عليها وذلك من حيث الطاولات الخشبية البسيطة والمقاعد العربية، بالإضافة إلى أنه يعد قائمة طعام خلال شهر رمضان، بأسعار رائعة مقارنة بالمطاعم الأخرى.

المربوعة

توجد المربوعة في منطقة لوران على البحر مباشرة، وتنظم مراة واحدة في شهر رمضان الكريم، ويمكن للضيوف أن يقضوا فيها أجمل الأوقات على البحر وأن يتناولوا وجبات السحور والإفطار، وأن يستمتعوا بنزهة رائعة مع الأسر والأصدقاء والتمتمع بمشاهدة البحر.

تنظم المربوعة مرة واحدة في العام في شهر رمضان بمنطقة لوران على البحر مباشرة، ويمكنك قضاء الوقت بها وتناول الإفطار أو السحور والاستمتاع بخروجة لطيفة مع أسرتك وأصدقائك والاستمتاع بمشاهدة البحر، وتقدم للضيوف أهم الرقصات الفولكلورية البدوية والإسكندرية بالإضافة إلى الحصول على أشهى المشروبات والوجبات الغذائية، لذلك فهي تعتبر من أفضل اماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية.

اللول

تقع اللول في منطقة الماكس، وبالتحديد قبالة فنار الإسكندرية، وتمكن ضيوفها من قضاء أجمل وأروع الأوقات والتقاط صور تذكارية رائعة، كما توفر أيضًا لهم إمكانية اللعب على الشاطئ والتمتع بمنظر الغروب، وتناول وجبة الإفطار ووحبة السحور، من مختلف أنواع الأسماك بأسعار مناسبة للغاية مقارنة بمطاعم الإسكندرية، لذلك فهي تعد من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان.

تافرنا منطقة كليوباترا

تعتبر هذه المنطقة من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث توفر للضيوف إمكانية الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات على البحر، وتقدم للضيوف عددًا كبيرًا من الأسماك واللحوم، بالإضافة إلى المشروبات الرمضانية الجميلة.

أماكن للخروج والإفطار في القاهرة

أستوديو مصر الزمالك

يعتبر أستوديو مصر الزمالك أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث أنه مكان مناسب لهواة الديكورات القديمة، وتوفر للضيوف إمكانية تناول السحور والإفطار على النيل، كما أنه تمكن الضيوف من قضاء أجمل الأوقات هناك.

بلاتفورم المعادي

يعد بلاتفورم المعادي من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث يمكن الضيوف من الاختيار بين عدد كبير من المطاعم الإيطالية والمصرية والسورية واللبنانية، كما أنه يوفر لهم أجمل الأجواء النيلية بالإضافة إلى التقاط عدد من الصور التذكارية الرائعة.

مول العرب

يعد مول العرب من أشهر مراكز التسوق في القاهرة، ويقدم عددًا كبيرًا من العروض والحفلات، طوال شهر رمضان، كما أنه يقدم للضيوف عددًا من الأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل ألعاب الفيديو وسيارات الأطفال ومراكز البلايستيشن، بالإضافة إلى أفضل الأماكن لتناول الطعام.

البرنس

يعتبر البرنس من أجمل وأشهر المطاعم فى محافظة القاهرة، ويعرف بالاقبال الشديد عليه، حتى أن حجز طاولة واحدة قد يحتاج إلى فترة تزيد عن أسبوع، وهو من أهم وأشهرر المطاعم الشعبية في محافظة القاهرة ويوجد في منطقة إمبابة ويتميز بطواجنه المتنوعة وأكلاته الرائعة وأسعاره التي لا مثيل لها.

الحسين

يعتبر مسجد الحسين من أفضل أماكن الخروج فى القاهرة والإسكندرية خلال شهر رمضان، حيث أن أجواءه الرمضانية رائعة للغاية، وهو موجود في منطقة مليئة بالمزارات السياحية بالإضافة إلى محال الاكسسوارات والفوانيس، وعدد كبير من المقاهي والمطاعم.