أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم

أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم

تعتبر مرسى علم من أجمل المدن السياحية المصرية التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وأنشأتها الحكومة في منتصف تسعينات القرن الماضي، باستثمارات مجموعة الخرافي الكويتية، لجذب أعداد كبيرة من السياح، وبالفعل نجحت في ذلك. وفي هذا المقال سنستعرض أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم، والتي استطاعت بفضلها هذه المدينة أن تكون إحدى أهم القبلات السياحية فى العالم العربي.

أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم

أورورا باي ريزورت مرسى علم

 يعتبر هذا الفندق من أفضل أماكن الإقامة في مرسى علم، وهو يندرج ضمن تصنيف 4 نجوم، ويوجد في جبل الروساس ويوفر شاطئ خاص ومسبحا خارجيًا، كما تحتوي جميع أجنحته على شرفة تطل على البحر الأحمر.

كما ان جميع غرفات هذا الفندق تحتوي على جهاز تبريد مميز، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون إل سي دي، مجهز بأفضل القنوات الفضائية، بالإضافة إلى مطبخ وبار صغير.

أما الحمامات فهي توفر كافة لوازم الاستحمام بالمجان مثل الشامبو والصابون وحوض الاستحمام، وتقدم إدارة الفندق وجبة إفطار كونتيننتال  مجانية للضيوف بشكل يومي، كما يقدم الفندق الأوبن بوفيه، الذي يحتوي على أشهى الوجبات الغذائية.

ويقع الفندق على بعد أقل من ساعة إلا ربع بالسيارة من مطار مرسى علم الدولي.

Aurora Beach Safari Resort

يعتبر هذا المنتجع من أفضل أماكن الإقامة في مرسى علم، وهي عبارة عن شاطئ ومسبح في الهواء الطلق بالإضافة إلى مطعم رائع، وهي تحتوي على الكثير من المرافق في الغرف والأجنحة، كما يمتلك المنتجع تراس وحديقة وصالة.

كما ان شرفات غرف هذا المنتجع تطل على البحر الأحمر، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى خدمة تأجير السيارات.

ويقدم الحمام كافة لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر والدش، وغرف المنتجع تحتوي كل واحدة منها على جهاز تكييف رائع، ويوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما توفر للنزلاء إمكانية ممارسة رياضة تنس الطاولة.

 Deep Ashri

يعتبر ديب عشري من أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم وهو عبارة عن منطقة شاطئ رائعة توفر كل سبل الراحة للمقيمين بها، حيث تحتوي الشاليهات والغرف والأجنحة على مطابخ صغيرة مجهزة بكل اللوازم والإمكانيات مثل الثلاجة والفرن، وبعضها يطل على البحر والبعض الآخر يمتلك أجهزة تكييف رائعة للغاية.

وتوفر إدارة الفندق خدمة الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني، كما أنه يمتلك تراس ومطبخا كبيرًا مركزيًا وبار رائع يقدم أفضل المشروبات وألذها، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار، وغرف رائعة واسعة ومجهزة بأعلى التجهيزات.

يوجد هذا الفندق على بعد 60 عن مطار القاهرة الدولي.

فندق Moon Resort Marsa Alam 

يعتبر Moon Resort Marsa Alam  من أفضل أماكن الإقامة فى مرسى علم، وهي تمتلك صالة مشتركة وتراس وحديقة، وحوض للاستحمام بالمياه الحارة وخدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ومكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

ويقدم الفندق للضيوف كل الخدمات الممكنة مثل البوفيه المفتوح وهو يمتلك مطعما خاصا يقدم أشهى المأكولات والمطاعم الإيطالية، كما أنه يوفر أماكن مخصصة للأطفال لكي يمارسوا ألعابهم.