أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت

أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت

يبحث زوار ألمانيا عن أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت، وهي المدينة الجميلة العريقة، التي تستقطب أعدادًا كبيرًا من السياح طوال فترات العام بسبب طبيعتها الساحرة وجمالها الخلاب وشواطئها الرملية، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت.

أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت

بيت عطلات Agape Leelanau Cottage 

يعتبر هذا البيت من أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت، وهو يقدم للضيوف كل سبل الهدوء والراحة، بالإضافة إلى أجمل الخدمات الفندقية ومن ثم استطاع أن يجذب أعدادًا كبيرة جدًا من الزوار.

ويقدم هذا المكان تلفزيون كبير بشاشة مسطحة جهاز استقبال مزود بباقة منتقاة من أجمل القنوات الفضائية.

كما يوفر هذا المكان طبخًا كاملًا مجهزًا بكل التجهيزات الممكنة مثل الميكروويف وغسالة الصحون.

والحمامات في Agape Leelanau Cottage  رائعة ومجهزة بكافة لوازم الاستحمام المجانية مثل حوض الاستحمام والدش والسبا.

ويبعد Agape Leelanau Cottage  حوالي 55 كيلومتر من مطار شيري كابيتال، لذلك فهو من أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت.

بيت عطلات Agape Bayside Cottage 

يعتبر بيت عطلات Agape Bayside Cottage  من أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” بالمجان، بالإضافة إلى خدمة الانتقال من وإلى هذا البيت.

كما يوفر بيت العطلات Agape Bayside Cottage  تلفزيون شاشة كبيرة ومسطحة 42 بوصة بالإضافة إلى فناء واسع وتراسًا للتشمس ومسبحًا خارجيًا وآخر داخليًا.

ويمكن للضيوف في هذا البيت أن يجدوا المطابخ المجهزة بكل لوازم الطبخ مثل الميكروويف وغسالة الأطباق، بالإضافة إلى أن الحمامات هناك رائعة للغاية وفيها كافة اللوازم مثل مجفف الشعر وحوض الاستحمام والدش، ويبعد حوالي 49 كيلومتر من مطار تشيري كابيتال.

The Hotel Frankfort 

يعتبر فندق The Hotel Frankfort ، من أفضل الفنادق فى فرانكفورت، حيث يحتوي على بار، وهو فندق مصنف ضمن فئة 4 نجوم، كما يحتوي على غرف مكيفة وحماما رائعة يقدم كل لوازم الاستحمام بشكل مجاني.

كما أن إدارة هذا الفندق تقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بشكل مجاني.

وجميع غرف فندق The Hotel Frankfort  مؤثثة ومفروشة بشكل رائع، وتحتوي على مطبخ مجهز وشاشة تلفزيون إل سي دي عملاقة.

ويتميز فندق  The Hotel Frankfort بتقديم أشهى الأطباق الأمريكية والألمانية والروسية والعربية.

والاسعار في فندق The Hotel Frankfort  مناسبة للغاية، كما أن موقعه مميز للغاية، ومن ثم استطاع أن يجذب عددًا كبيرًا من الزوار، خلال الأعوام الأخيرة، ويبعد عن مطاع تشري كابيتال بحوالي 55 كيلومتر.

 منتجع Chimney Corners Resort

يعتبر منتجع Chimney Corners Resort من أفضل أماكن الإقامة فى فرانكفورت، ويقدم خدمات كثيرة للضيوف والنزلاء، حيث أنه يحتوي على صالة بلياردو وملعبًا للتنس وصالة للياقة البدنية “جيم”.

ويوفر منتجع Chimney Corners Resort خدمة الانترنت اللاسلكي “واي فاي” بالمجان، كما ان مطعاعم هذا المنتجع تقدم أشهى المأكولات البحرية والأطباق الأمريكية والفرنسية والألمانية.

وتولي إدارة منتجع Chimney Corners Resort اهتمامًا خاصًا بالعرب وتقدم لهم الكثير من الوجبات الرائعة مثل المنسف الأردني والمندي اليمني والمحشي المصري، بالإضافة إلى عدد من المشروبات الحلال الخالية من الكحول.