أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم

أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم، وهي من أجمل المدن المصرية، وتقدم محافظة الفيوم المصرية لضيوفه أجمل الفنادق والمنتجعات والشقق السياحية، وتقدم هذه الأماكن للنزلاء كل الخدمات الممكنة بأسعار قياسية، كما يوفر لهم عددا من الأنشطة مثل الإبحار وصيد الأسماك.

أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم

فندق هلنان اوبرج الفيوم

يعتبر فندق هلنان اوبرج الفيوم من أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم، حيث تأسس سنة 1937، لذلك فهو فندق عريق للغاية ويجذب الكثير من المشاهير إليه طوال السنوات الماضية.

يعتبر موقع فندق هلنان اوبرج الفيوم مميز للغاية فهو يطل على سواحل بحيرة قارون الشهيرة، كما أنه كان مكان الصيد المخصص للملك فاروق، ملك مصر الأسبق، ويوفر أجواءً رائعة وساحرة  ومناسبة للضيوف.

ويوفر فندق هلنان اوبرج الفيوم للضيوف إمكانية القيام بعدة انشطة منها صيد الأسماك والإبحار بالقوارب الشراعية وركوب الأمواج وزيارة وادي الحيتان، والوحدات فى فندق هلنان اوبرج الفيوم تحتوي على كل الخدمات الممكنة وسبل الراحة والهدوء، حيث أنها ضخمة ومفروشة بأحدث الأثاث ومجهزة بكل التجهيزات وتقدم حماماتها لوازم الاستحمام بالمجان أيضًا.

ويقدم فندق هلنان اوبرج الفيوم خدمة الواي فاي بالمجان لنزلائه، كما يقدم لهم وجبة إفطار كونتننتال مجانية، بالإضافة إلى خدمة الأوبن بوفيه، ويمتلك فندق هلنان اوبرج الفيوم بحيرة ومسبحة وحديقة وموقف سيارات خاص ومركزًا للياقة البدنية “جيم”، وصالة “سبا”، وتراسًا للتشمس.

مكان تخييم Tunis Tone

يعتبر Tunis Tone من أفضل اماكن الإقامة فى الفيوم، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان للضيوف، ويقدم Tunis Tone وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما أنه يوفر الكثير من الإطلالات على الجبل في غرفه، ويمتلك هذا المكان فناءً رائعًا يمكن ضيوفه من التقاط صورًا تذكارية جميلة ورائعة، لذلك فهو يعتبر من الأماكن المحببة للنفس.

كما يمكن لنزلاء هذا المكان أن يستأجروا الدراجات والسيارات للتنقل من مكان لآخر في الفيوم والذهاب لزيارة معالمها السياحية، ويمتلك Tunis Tone موقفًا مجانيًا للسيارات بالإضافة إلى مرافق شواء وحديقة وبحيرة، كما يحتوي على مطعم كبير يقدم أشهى المأكولات بأسعار مناسبة جدًا.

فندق Mood Chalet

يعتبر  فندق Mood Chalet من أفضل أماكن الإقامة فى الفيوم، حيث يمتلك مسبحًا موجودًا في الهواء الطلق، وتراسًا للتشمس وحديقة رائعة، وصالة مشتركة للألعاب البدينة ومركز ساونا، ومكتب الاستقبال في فندق Mood Chalet يعمل طوال ساعات اليوم، ويتفاعل مع الضيوف والنزلاء بمنتهى الأريحية.

ويقدم الخدمات والأجوبة عن استفساراتهم بسرعة كبيرة جدًا، كما يحتوي على جهاز تكييف مركزي، بالإضافة إلى أن كل وحداته تحتوي على أجهزة تبريد.

كما توفر كل لزوم الاستحمام بالمجان مثل مصفف الشعر والشامبو والصابون، كما أن خدمة تنظيف الغرف يومية، ويوفر فندق Mood Chalet وجبة إفطار كونينتننتال رائعة ومعطمًا جميلًا يقدم أشهى الوجبات، وبارًا به ألذ المشروبات الكحولية وغير الكحولية لكي تتناسب مع كل الثقافات، وعامةً فإننا ننصحك بزيارته.