أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبدا

أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبدا

هناك أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبدا وعليك أن تتجنب البوح بها أمامها حتى لا تقع في المشاكل، فعلى الرغم من أن العلاقة بين الزوجين لابد أن يكون أساسها الثقة والصدق، إلا أن الصدق في بعض الأحيان قد يؤدي إلى جرح مشاعر أحد الشريكين، مثل أن يقوم الزوج بالبوح لزوجته بأمور تتسبب في أذى مشاعرها وتجعلها ليس لديها رغبة في استمررا العلاقة بينها وبين زوجها في كثير من الأحيان، وسنوضح لك في هذا المقال أكثر الأشياء التي لا يجب عليك قولها لزوجتك أبدا وهي كما يلي:

أشياء لا يجب قولها لزوجتك أبدا

لا يبدو عليك التقدم بالعمر كثيرا

يري معظم الرجال أن هذه الجملة عندما يقوله لزوجته أنه يمدحها، ولكن مالا يعلمونه أن أكثر الأمور التي تكرهها المرأة أن يشعرها أحد أنها تقدمت في السن، خاصة إذا كان الكلام غير صريح ويلمح إلى أنها تكبر في السن يوما بعد يوم، فكل النساء يريدون أن يشعرون أنهن صغيرات وجميلات وأنهن لم تظهر عليهن أي علامة من علامات التقدم في السن.

تشبهين شيئا أو شخصا ما

إذا أردت أن تمدح زوجتك وأن تعبر لها عن إعجابك بجمالها، فلا يجب عليك أن تقوم بتشبيهها بأي شخص من الأشخاص، لأنها سوف تقوم بالسؤال والاستفسار عن ذلك الشخص، كما أنه من المحتمل أن يصل إلى تفكيرها أن تقوم بخداعها.

دعينا ننضم إلى الصالة الرياضية

من الأمور الهامة التي يفكر فيها الرجل والتي تشير إلى اهتمامه الشديد بصحته وبصحة زوجته أن يقوم باصطحابه إلى الصالة الرياضية، إلا أن الزوجة قد تقوم بتفسير هذا الأمر على نحو خاطئ مثل أن تعتقد أن زوجها يراها سمينة ويجب أن تقلل من وزنها.

لماذا لا يمكنك أن تكوني مثل أمي؟

من الأمور التي تتفهمها الزوجة قبل الزواج هي علاقة الزوج بأمه، إلا أنها لا تتقبل أن تقوم بطلب شيء لا تستطيع هي القيام به، فللزوجة شخصيتها الخاصة كما للأم شخصيتها الخاصة، ولا يمكن لأي منهما أن تكون كالأخرى.

هل يمكنك التوقف عن كونك عاطفية أمام كل شيء؟

عليك دائما أن تحرص على عدم التلفظ بهذه الجملة أمام زوجتك، فالنساء نظرا لطبيعتهن يتعرضن للتغيرات الهرمونية من وقت لآخر، وهذه التغيرت تجعلها أكثر حساسية من السابق، فعليك عزيزي الرجل ألا تشعرها بأن هذا الأمر يضايقك.

كلا

لا يجب عليك أن تستخدم هذه الكلمة أبدا عند التحدث مع زوجتك، وأن تكون عمليا أكثر عند التعامل معها.

أليست جذابة؟

عقليات النساء ليست جميعها سواء، فالبعض منهن قد يتقبل منك إبداء إعجابك بممثلة معينة، إلا أن هناك البعض الآخر لذي يشعر بالضيق إذا رأت زوجها يمتدح امرأة أخرى حتى لو كنت ممثلة، لذا ينبغي عليك ألا تثير غضبها بذلك.