أسرار المكياج الجذاب التي لم يخبرك بها أحد

أسرار المكياج الجذاب التي لم يخبرك بها أحد

أسرار المكياج الجذاب، إذا كنت تميل إلى وضع الماكياج وتحب إيجاد طرق لتحسين روتين المكياج الخاص بك – ستوضح لك المقالة التالية أنه يمكنك القيام بذلك دون قضاء ساعات أمام المرآة أو دون الحاجة إلي ثروة من المال لشراء الكثير من المنتجات. للحصول على مكياج جذاب وساحر، لدينا نصائح مبتكرة وأسرار للمكياج لم يخبرك بها أحد.

أسرار المكياج الجذاب

إليك طرق مبتكرة لوضع المكياج، جربها في المرة القادمة التي تقوم فيها بتطبيق المكياج وستلاحظ الفرق الهائل الذي سينال إعجابك بالتأكيد.

مشط الحاجب الخاص بك

لا تتلقى الحواجب الاهتمام المناسب، وهي مشكلة هامة يجب أخذها بعين الإعتبار. نحن لا نفكر فيها حقًا أثناء تنظيمنا لمغادرة المنزل. لذلك عليك تمشيط حواجبك بفرشاة مخصصة، بعد الإنتهاء من مكياج عينيك وبقية وجهك. قبل التمشيط، ضع ظلًا على الفرشاة، وقم بإنشاء مظهر موحد للحواجب مع ملء الفراغات.

فرشاة الشفاه

إذا كنت ترغب في شفاه أكثر اكتمالا وحسية، فلا يتعين عليك الركض إلى الطبيب وحقن مادة الحشو فيها، فقط قم بتنظيفها بفرشاة. والسبب هو أنه مثلما يتراكم على الجسم خلايا الجلد الميتة، فإن شفاهنا لديها أيضًا طبقة مماثلة وغير ضرورية. لذلك، فإن الحل يكمن في تنظيف الشفاه بالفرشاة في روتين تنظيف الأسنان بالفرشاة نفسها، أو باستخدام فرشاة منفصلة، ومنحها نظرة ممتلئة. إذا قمت بتطبيق أحمر الشفاه الرطب أو أحمر الشفاه المصنوع من زيت جوز الهند، وملعقة صغيرة من العسل وملعقتين صغيرتين من السكر البني قبل التنظيف، فستكون النتيجة أفضل.

استخدام شريط لاصق

تريد وضع الماكياج وتريد تحقيق نتيجة احترافية وخالية من العيوب؟ استخدم شريط سكوتش ولصقه بالقرب من زاوية العين قبل وضع المكياج. لن تحصل فقط الصور الظلية على خط دقيق يتتبع بنية العين، لكن كحلك سيكون أيضًا أكثر سلاسة وأكثر تناسقًا. إذا كان شريطك اللاصق قويًا نسبيًا، فقلل من قوته من خلال لصقه بمنشفة نظيفة قبل إرفاقه بالقرب من العين.

إلقاء الضوء على العين بنسبة 3 نقاط

عادات المكياج تختلف العينان من امرأة إلى أخرى ويفضل كل منهما استخدام ألوان مختلفة وإنشاء بنية مختلفة من التظليل.بغض النظر عن تفضيلاتك، لجعل عينك تبدو أكبر، ومرفوعة، تأكد من إضاءة 3 نقاط من حولها باستخدام صورة ظلية خفيفة. النقاط المهمة هي الجزء أسفل الحاجب، ومركز الجفن، وزاوية العين – بالقرب من الأنف.

تطبيق كحل بين الرموش

هل تريد أن تبدو وكأنك تتمتع برموش كثيفة حقًا وما زلت تخلق وهمًا أن عينك كبيرة مرفوعة؟ ضع الكحل الأسود بين الرموش العليا في العين، وليس فوقها. بعد استخدام الماسكارا، ستظهر عينيك الرموش كثيفة، والنتيجة ستكون أكثر لفتًا للنظر.

ثني الرموش

هل لديك بضع ثوان أخرى من التنظيم قبل مغادرة المنزل؟ عظيم،  قبل استخدام دائرة الرموش المعدنية، قم بتسخينها باستخدام مجفف الشعر لمدة 3-5 ثوانٍ.ستعمل الحرارة بشكل مشابه لمجعد الشعر، وسوف تجعد رموشك بشكل أكثر فعالية لفترات أطول من الوقت. يمكنك استخدام خدعة التسخين حتى مع قلم العين، فإذا قمت بتسخينها، فانتظر 15 ثانية لتبرد قبل ثني الرموش.

استخدام الرموش الصناعية

إذا كان لديك حدث أو اجتماع مهم، فاشترِ رموشًا وقم بلصقها بمادة لاصقة مخصصة على رموشك. إن التأثير الذي ستضفيه هذه الترقية على عينيك وكل وجهك ليس أقل من مدهش وسيوفر عليك الكثير من الوقت.

طريقة وضع أحمر الخدود

تعودنا على استخدام أحمر الخدود على الخدين لإعطاء أنفسنا نظرة مشرقة وحيوية وجذابة. يضع معظمنا أحمر الخدود على “تفاحة” الخدين من أجل الحصول على نظرة مستديرة ومنتفخة، ولكن بمجرد أن نبتسم، فإن أحمر الخدود لدينا “ينحدر” نحو الشفاه ويخلق مظهرًا متدليًا – خاصةً إذا تخطينا سن الثلاثين. لذلك يجب وضعة على عظام الخد وطمس نحو قمة الخدين.

وضع أحمر شفاه في وسط الشفاه

نصيحة أخرى رائعة لإضفاء مظهر الشفتين الكبيرة
 هي الجمع بين ظلال مختلفة أثناء وضع المكياج. يجب وصع اللون الأحمر الغامق حول الخطوط الخارجية للشفاه، واحمرار أكثر إشراقًا من نفس مجموعة الظلال في وسط الشفاه. بعد التطبيق، يمكنك مزج الألوان مع فرشاة أو أصابع يديك. ستكون النتيجة أن الجزء الأفتح سوف يبرز ويمنح شفتيك مظهرًا أكثر حسيًا ولحمة، لعل هذا من أسرار المكياج الجذاب، والمبتكر.

اضبط بنية الحواجب على بنية الوجه

يمكنا تشكيل حواجبنا بأشكال مختلفة، لكننا نميل إلى تصميمها بطريقة كلاسيكية الشكل. المشكلة هي أن هذا ليس هو الشكل الذي يناسب جميع أنواع بنية الوجه، يمكنك تحديد شكل الوجه وضبط بنية الحواجب عليها بالطريقة الأكثر إغراءً.

رسم الكحل من الخارج إلى الداخل

معظمنا متحمس لصنع مظهر عيون القطة الجذاب، ويريد تبني أسلوب المكياج هذا. المشكلة هي أن هذا يتطلب دقة ومهارة متناظرة لم نمتلكها جميعًا. يكمن الحل الفعال لهذه المشكلة في طريقة التطبيق ؛ إذا بدأنا من الخارج الي الداخل عند وضع كحل العين، ثم واصلنا الخط باتجاه الرموش، فيمكننا إنشاء مظهر أكثر دقة وتناسق، يسهل علينا اللعب به والتحكم فيه.

تغطية بقع التصبغ والمسام بلون مغاير

كثيرون منا لديهم دوائر داكنة تحت العينين تجعلنا نبدو أكبر سنا وأكثر تعبا. بالإضافة إلى ذلك، قد تظهر بقع التصبغ والبثور واحمرار على وجهنا. من أجل مكافحة هذه المشاكل الجمالية، نحتاج إلى استخدام خافي عيوب اللون الذي يتناقض مع اللون الداكن، قبل مزجه مع الماكياج أو خافي العيوب لون بشرتنا. على سبيل المثال، صبغة خضراء تحيد صبغة حمراء ودرجات اللون الأرجواني تحيد اللون الأصفر. ومن خلال تلك الطرق يمكنك التعرف على أسرار المكياج الجذاب التي لم يخبرك بها أحد.