التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أسباب اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء والفن

أسباب اعتزال شيرين عبد الوهاب الغناء والفن

المصطبة – تعرف بالتفاصيل على أسباب إعتزال المطربة المصرية “شيرين عبدالوهاب” لعالم الفن والغناء والتمثيل، سبب اعتزال شيرين للغناء وللفن وللسينما، حيث في مفاجأة غير متوقعة وصادمة أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر تسجيل صوتي اعتزالها للفن بشكل نهائي.

وأعلنت شيرين عبد الوهاب اعتزالها للفن من خلال مكالمة هاتفية للصحفي ربيع هنيدي، قالت شيرين عبد الوهاب خلال التسجيل الذي لم يتعدى الـ20 ثانية ” أنا اعتزلت الفن بشكل لا رجعة فيه، وبشكل كلي، ولن أتراجع عن قراري، أنا اختارتك لإعلان الخبر للجمهور لثقتي الكاملة بك”.

وقامت المصطبة بإجراء اتصال هاتفي مع الإعلامي والصحفي ربيع هنيدي للتأكد من الخبر، وهو ما أكده الكاتب الصحفي الذي أعرب عن حزنه الشديد، مضيفاً أنه يتمنى أن تتراجع شيرين عبد الوهاب عن هذا القرار، مشيراً أنه طالب جمهورها بتدشين هاشتاج يطالبونها من خلاله التراجع عن قرار الاعتزال.

رد فعل وتعليق مي كساب على خبر اعتزال شيرين

وفى سياق متصل تعلقياً على الخبر الصدمة الذي أعلنت عنه الفنانة شيرين عبد الوهاب باعتزالها الفن نهائياً، علقت الفنانة مي كساب على الخبر المفاجئ على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام.

وكتبت مي كساب تدوينة على فيديو اعتزال شيرين عبد الوهاب.

وأعلنت مي كساب رفضها التام لاعتزال شيرين مؤكدة أن صوتها لا يتواجد إلا كل 50 عاماً.

وكتبت مي كساب قائلة ” شيرين صوتك نعمه من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها أنا مش عارفة أوصلك عشان أعرف فيكي إيه بس كل اللي أقدر أقوله إنك موهبة عظيمة ونادرة وصوت مش بيجي غير كل ٥٠ سنه موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح #ارفض _اعتزال_شيرين ملحوظه / اللي حابب يكتبلي ربنا تاب عليها م الفن والوسط والكلام المحفوظ ده يعمل أنفولو اللي بيتوب مش بيتوب عن الفن بيتوب عن التصرفات الغلط والذنوب اللي بيعملها في الفن”.

التعليقات