أحدث تصميمات أزياء قطيفة شتوية 2019 للبنات المحجبات بالصور

أحدث تصميمات أزياء قطيفة شتوية 2019 للبنات المحجبات بالصور

أجدد وأجمل تصاميم وأشكال أزياء قطيفة للمحجبات موضة شتاء 2019، حيث إذا فكرتِ في التجول بأحد المولات لتلقي نظرة على أحدث صيحات شتاء 2019، ستلاحظين أن الملابس القطيفة حولك في كل مكان.. نعم، أقمشة القطيفة غمرت كل قطع الملابس بداية من البلوزات إلى البنطلونات والجواكيت وصولا إلى الأحذية والحقائب والسكارف.

بالتأكيد كل منا كان لديه قطعة أو قطعتين من الملابس القطيفة عندما كنا صغاراً، ولكن بما أن القطيفة عادت من جديد لتتربع على عرش الموضة، وتفنن مصممي الأزياء في تصميم قطع في غاية الأناقة تناسب موضة 2019، سنخبر المحجبات بطريقة ارتداء القطيفة في الشتاء بأناقة.

من الأشياء التي تميز الشتاء بالنسبة للفتيات المحجبات، هي كون الملابس بكم طويل، وهذا يجعلها لا تستغرق وقتا طويلا في البحث عن قطع تناسب إطلالتها، كل ما عليها فعله هو اختيار جاكيت قطيفة أو كاريجان طويل وارتدائه مع باقي إطلالتها المجهزة مسبقا.

هل تعلمين أنه يمكنك تنسيق اللوك بالكامل من القطيفة، مثلا كارتداء بدلة كلاسيك؟ هذه بالطبع يسهل تنسيقها مع الحجاب، ويمكنك أيضا اختيار قطعة واحدة فقط كالبنطلون أو الجاكيت، وأنا أحبذ هذه الفكرة بدرجة كبيرة.

أيضاً إذا كنت ترتدين ملابس شتاء تقليدية، يمكنك تغيير مظهرها بحذاء أو حقيبة من القطيفة والسكارف أيضاً ستعطي إطلالتك لمسة رائعة.

صور أزياء قطيفة شتوية 2019

الرابط المختصر