أرخص خطوط الطيران فى العالم

5 فبراير 20191٬071 مشاهدة
أرخص خطوط الطيران فى العالم
أرخص خطوط الطيران في العالم

تطورت وسائل النقل تطورًا مرعبًا خلال الخمسين عامًا الأخيرة، ما أضاف تطورات كبيرة على قطاع السياحة والسفر حول العالم، وفي هذا المقال نبرز أرخص خطوط الطيران فى العالم.

السفر بالطيران

تعتبر أسعار تذاكر الطيران جاسًا كبيرًا يقلق أغلب المسافرين حول العالم، خصوصًا ذوي الامكانيات المحدودة والمتوسطة، حيث يمكن أن تستهلك تذاكر الطيران ما يتجاوز نصف ميزانية السفر، ولكن في هذا المقال سنقدم أرخص خطوط الطيران في العالم، كما سنبحث معك عن أرخص طريقة لكي تصل بها إلى الوجهة المطلوبة، وقد يستدعي ذلك التنقل بين أكثر من مدينة، وفي أوروبا تنتشر شركات طيران للنقل المحلي بين المدن بتكلفة قليلة للغاية.

أرخص خطوط الطيران في أوروبا

إيزي جيت

تعتبر شركة إيزي جيت شركة طيران بريطانية متخصصة في النقل بين المدن كما يمكنك من خلالها التنقل بين المدن الأوروبية المختلفة.

ويز أير

هي شركة مجارية تغطي جميع البلدان والمدن الأوروبية، لكنها تقلع إلى الإمارات فقط خارج القارة العجوز.

إير برلين

تعتبر إير برلين ثاني أكبر شركة طيران في ألمانيا وهي بذلك تسطتيع تغطية كل دول القارة الأوروبية وبعض البلدان خارجها، وتكلفتها منخفضة ورخيصة للغاية بالرغم من حجمها الكبير وسمعتها الجيدة بين شركات الطيران الأوروبية وجودة الخدمات التي تقدمها.

ريان إير

تعتبر من أكبر شركات الطيران على مستوى أوروبا، وتقوم بتغطية معظم البلدان الأوروبية بما فيها أسبانيا وفرنسا وإيطاليا وبريطانيا.

أرخص خطوط الطيران في آسيا

فلاي دبي

تعتبر من أهم شركات الطيران العربية التي تغطي دول كثيرة من العالم على نطاق واسع، وبالرغم من أهميتها إلا أنها تقدم خدمات بتكلفة منخفضة للغاية.

بيغاسوس

شركة طيران تركيا تصل الدول العربية بنظيرتها الأوروبية، وهي تقدم خدمات رائعة للغاية بأسعار مخفضة جدًا.

طيران آسيا

تعتبر شركة طيران آسيا إحدى كبريات الشركات الآسيوية ذات التكلفة الرخيصة، وتغطي ما يزيد عن 20 دولة آسيوية.

أرخص خطوط الطيران في أفريقيا

العربية للطيران

هي شركة طيران مصرية رائعة للغاية تنظم رحلات بين الدول العربية بأسعار مناسبة لمحدودي ومتوسطي الدخل.

العربية للطيران المغرب

تغطي شركة العربية للطيران في المغرب عددا كبيرًا من الدول العربية والمدن المغربية كما تقلع في رحلات كثيرة إلى بعض المدن الأوروبية مثل لندن، باريس، أمستردام، وبرشلونة، والكثير من المدن الأخرى.

أرخص خطوط الطيران في أميركا الشمالية

ويست جيت

هي شركة كندية توجد في قارة أمريكا الشمالية وتغطي مدن كندا والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى تنظيم رحلات طيران إلى دول أمريكا الوسطى.

ساوث ويست

تعتبر شركة ساوث ويست من أكبر وأهم شركات الطيران المحلية في الولايات المتحدة وتقدم خدمات ذات جودة مرتفعة بأسعار منخفضة جدًا.

أرخص خطوط الطيران في أمريكا الجنوبية

غول ترانسبورتس إيريوس

تعتبر هذه الشركة من أهم شركات الطيران في قارة أمريكا الجنوبية، وهي شركة برازيلية وتنظم رحلات طيران بين الولايات المتحدة الأمريكية وأمريكا الجنوبية.