أرخص الفنادق فى شرم الشيخ

أرخص الفنادق فى شرم الشيخ

تعتبر مدينة شرم الشيخ من أفضل المدن السياحية المصرية، وفي هذا المقال سنستعرض أرخص الفنادق فى شرم الشيخ ، التي استطاعت جذب السياح من مختلف دول العالم.

أرخص الفنادق فى شرم الشيخ

فندق نعمة بلو

فندق نعمة بلو يعد من أرخص الفنادق فى شرم الشيخ ويوجد فندق نعمة  بالقرب من خليج نعمة حيث الشواطئ الجاذبة والمناظر الجميلة كما يبعد عن الشواطئ الرملية بحمسة دقائق ويوجد بالفندق حمامات سباحة داخلية بمنطق للجلوس للتمتع والاسترخاء .

ويتميز الفندق بموقع متميز عن غيره حيث يقترب من جميع المطاعم  الشعبية والنوادي وأماكن الترفيه والبارات.

ويتمتع الفندق بغرف مكيف الهواء وخدمة تنظيف الغرف على مدار اليوم خدمة تنظيف الملابس والتجفيف في الحال وتلفزيون بشاشة كبيرة للتسلية في كل غرفة وحمام خاص بها كافة لوازم الاستحمام والتمتع بكافة الاستخدامات.

ويوجد بالفندق كافة الخدمات من خلال مكاتب الأستقبال حيث جميع العملاء يتحدثون اللغة العربية والإنجليزية لكي يسهل على النزلاء إجراءات الحجز والاستقبال كما يوجد واي فاي مجاني وسريع ليسهل على النزلاء متابعة أعمالهم.

ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في كل غرفة صباح كل يوم على حسب الطلب في مكان الإقامة.

ويوجد بالفندق ملاعب رياضية وصالة جيم ومراكز للمؤتمرات واماكن الحفلات العائلية والخاصة بجميع المواصفات.

ويتمتع الفندق بوجود شواطئ خاصة داخلية كما يقدم خدمة التوصيل من وإلى  المطار ومكان لجراج السيارات مجاني وخزانة للأمانات في الاستقبال.

فندق وسبا اورينتال ريفولي شرم الشيخ

هو فندق اربع نجوم ويقع قريبًا من مطار شرم الشيخ الدولي ويعتبر من أرخص الفنادق فى شرم الشيخ ويتميز بموقع ممتاز بالقرب من خليج نعمة والأماكن الحيوية في مدينة شرم الشيخ.

ويتميز الفندق بموقع متميز عن غيره حيث يقترب من جميع المطاعم  الشعبية والنوادي وأماكن الترفيه والبارات والشواطئ الرملية الجميلة وأماكن الحفلات والسهرات العربية الممتع ورحلات السفاري.

ويتمتع الفندق بغرف مكيف الهواء وخدمة تنظيف الغرف على مدار اليوم وتلفزيون بشاشة كبيرة للتسلية في كل غرفة وحمام خاص بها كافة لوازم الاستحمام والتمتع بكافة الاستخدامات.

ويقدم الفندق كافة الخدمات للعملاء عن طريق مكاتب الأستقبال حيث الموظفون يقدمون كافة المساعدة ويتحدثون عدة لغات لكي سهل على النزيل إجراءات الحجز ويوجد خزانة للاحتفاظ بالأشياء الثمينة والغالية.

ويوجد بالفندق خدمة واي فاي سريع ومجاني وشواطئ داخلية وحمامات سباحة وأماكن للجلوس في حديقة الفندق وامكان حضراء كثيرة للاسترخاء والتمتع.

ويقدم الفندق وجبة إفطار للنزلاء في كل غرفة صباح كل يوم على حسب النزلاء ومطاعم لتناول المأكولات العالمية ومقهى كوفي شوب وملاعب رياضية وصالة جيم كما يقدم الفندق خدمة نقل النزلاء من والي المطار مجاني.

أوناس دايف كلوب

يعتبر فندق أوناس دايف من أفضل الفنادق فى شرم الشيخ، وهو يقدم أجمل الخدمات للنزلاء، حيث أنه يمتلك مركزًا للغوص ينظم رحلات غوص رائعة، كما أنه يوفر خدمة ركن السيارات والإنترنت اللاسلكي المجاني.

كما أن غرف هذا الفندق عصرية وتقدم كل سبل الراحة للنزلاء، حيث أن معظمها يطل على البحر، كما أنها مزودة بأجهزة تبريد، كما أنها مزودة أيضَا بتلفزيون إل سي دي مزود بريسيفر يقدم أفضل القنوات الفضائية للنزلاء.