أرخص الفنادق فى جزر القمر

أرخص الفنادق فى جزر القمر

أصبحت دولة جزر القمر التي تقع ضمن النطاق العربي، تجذب عددًا كبيرًا من السياح على مستوى العالم، وفي هذا المقال سنقدم أرخص الفنادق فى جزر القمر.

أرخص الفنادق فى جزر القمر

فندق الأمل

هو فندق ثلاثه نجوم ويقع في جزر القمر بالقرب من الشاطئ ويعد من أفضل  الفنادق فى جزر القمر حيث يتراوح سعر الليلة الواحدة فيه ما بين 50 و 55 دولارًا.

ويتميز الفندوق بغرف مكيفة الهواء وحمام خاص ولوزام استحمام وكافه وسائل الراحة للنزلاء وتلفزيون وشاسه كبيرة للتسلية والاستمتاع والترفيه.

ويوجد بالفندق واي فاي مجاني سريع ليساعد العملاء على تخليص ومتابعة اعمالهم في الفندق.

ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في كل غرفة صباح كل يوم كما يقدم خدمه التنظيف الغرفة والملابس والتجفيف في الحال والكاي.

ويوجد في الفندق خزانة للأمانات والأشياء الثمينه في مكاتب الاستقبال كما يقدم خدمه التوصيل من وإلى المطار مجاني و مكان للترفيه والنزهة والاسترخاء.

أوتل لو ريفيوج كا بارك

يصنف فندق أوتل لو ريفيوج كابارك ضمن فئة 3 نجوم وهو من أفضل الفنادق فى  جزر القمر، ويقع بالقرب من الشاطئ ويعد من أرخص الفنادق حيث متوسط سعر الليلة الواحدة   حوالي 45 دولارًا.

ويتميز الفندق بغرف مكيفة الهواء وحمام خاص ولوزام استحمام وكافه وسائل الراحة للنزلاء وتلفزيون وشاسه كبيرة للتسلية والاستمتاع والترفيه.

ويوجد بالفندق الانترنت اللاسلكي سريع ليساعد العملاء علي تخليص ومتابعة اعمالهم في الفندق.

ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في كل غرفة صباح كل يوم كما يقدم خدمة التنظيف الغرفة والملابس والتجفيف في الحال والكي.

ويوجد في الفندق خزانة للأمانات والأشياء الثمينه في مكاتب الاستقبال كما يقدم خدمه. التوصيل من والي المطار مجاني وامكان للترفيه والنزهة والاسترخاء.

ويوجد بالفندق حمامات سباحة مكشوف ومركز صحيه عاليه علي مستوي للمتابعه النزلاء.

فندق لو كاليبتوس

هو فندق ثلاثه نجوم ويقع في جزر القمر بالقرب من الشاطئ ويعد من أرخص الفنادق حيث متوسط سعر الليلة الواحدة حوالي 60 دولارًا.

ويتميز الفندق بغرف مكيفة الهواء وحمام خاص ولوازم استحمام وكافة وسائل الراحة للنزلاء وتلفزيون بشاشة كبيرة للتسلية والاستمتاع والترفيه.

ويوجد بالفندق الانترنت اللاسلكي سريع يساعد العملاء على تخليص ومتابعة أعمالهم في الفندق. ويقدم الفندق وجبة إفطار مجاني في كل غرفة صباح كل يوم كما يقدم خدمة التنظيف الغرفة والملابس والتجفيف في الحال والكي.

ويوجد في الفندق خزانة للأمانات والأشياء الثمينة في مكاتب الاستقبال كما يقدم خدمه. التوصيل من والي المطار مجاني ومكان للترفيه والتنزه.

ويوجد بالفندق حمامات سباحة مكشوف ومركز صحيه عاليه على مستوى للمتابعة النزلاء.

ريتاج موروني

هو فندق ثلاثة نجوم ويقع في جزر القمر بالقرب من الشاطئ ويعد من أرخص الفنادق في جزر القمر حيث يتراوح سعر الليلة الواحدة فيه ما بين 53 دولارا و 56 دولارا .

ويتميز الفندق بغرف مكيفة الهواء وحمام خاص ولوزام استحمام وكافه وسائل الراحة للنزلاء وتلفزيون وشاسه كبيرة للتسلية والاستمتاع والترفيه.

ويوجد بالفندق واي فاي مجاني سريع يساعد العملاء على تخليص ومتابعة أعمالهم في الفندق. ويقدم الفندق واجبه أفطار مجاني في كل غرفة صباح كل يوم كما يقدم خدمة التنظيف الغرفة والملابس والتجفيف في الحال والكي.

ويوجد في الفندق خزانة للأمانات والأشياء الثمينة في مكاتب الاستقبال كما يقدم خدمة التوصيل من وإلى المطار مجاني ومكان للترفيه والتنزه والاسترخاء. ويوجد بالفندق حمامات سباحة مكشوف ومركز صحيه عاليه.