أرخص الفنادق فى الرياض

أرخص الفنادق فى الرياض

نستعرض في هذا المقال، أرخص الفنادق فى الرياض ، حيث تعتبر العاصمة السعودية واحدة من أكثر المدن جاذبية للسياح في المملكة، لما تتمتع به من مقومات سياحية متعددة، التي تعتبر الأسعار التنافسية من أهمها.

أرخص الفنادق فى الرياض

فندق القبة الذهبية

يوجد  فندق العزيز التاريخي في مدينة الرياض على بعد 250 كيلومتر من مركز الملك عبد، وحوالي 3.5 كيلومترات من قصر المربع كما يبعد 5كم عن مول الفيصلة ويقع برج الفيصلية على بعد 5 كم  ومتوسط سعر الليلة الواحدة US$40.

ويضم الفندق عدداً من وسائل الراحة التي تشمل حديقة وصالة مشتركة كما تحتوي الغرف على خزانة ملابس وحمامات يوجد بها ولوازم استحمام مجانية وتحتوي جميع غرف الضيوف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

105 فندق ميون

يعتبر فندق ميون من أرخص الفنادق فى الرياض، ويقع هذا الفندق على بعد 5 كم من حصن المصمك و6 كم من سوق الثميري ويقترب مكان الإقامة من مطار الملك خالد المطار حيث يقع على بعد 42 كم.

ويقع الفندق في وسط مدينة الرياض وهو موقع استراتيجي للغاية حيث يسهل الوصول إلى المناطق التجارية والتاريخية والترفيهية، ويقترب منها العديد من الإدارات الحكومية مثل وزارة الصحة ووزارة الداخلية ووزارة الخارجية.

وتتميز جميع الغرف والأجنحة بديكور عصري مع أرضيات خشبية ونوافذ كبيرة، كما توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة، وتحتوي كل غرفة على منطقة جلوس وحمام داخلي مزود بمستلزمات استحمام.

كما يتميز بخدمات كثيرة ومقهى يعمل على مدار 24 ساعة ويقدم المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة، كما يتوفر أيضاً مطعم يقدم بوفيه فاخر أو مأكولات من قائمة مأكولات بالإضافة إلى خدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة

ويتميز الفندق بقرب مكان الإقامة من المعالم التاريخية مثل قصر المربع (على بعد 2.5 كم) والمتحف الوطني السعودي ومكتبة الملك عبد العزيز

أويو 146 فندق العاصمة

يعتبر هذا الفندق من أرخص الفنادق فى الرياض، وهو يوجد في مدينة الرياض على بعد 1.7 كم من قصر المربع، ويقترب مكان الإقامة على 2.4 كم من سوق الثميري وعلى بعد 2.6 كم من حصن المصمك.

ويمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من المأكولات المحلية في المطعم الموجود في الموقع ومتوسط السعر لليلة الواحدة: US$40

ويتميز الفندق بموقعه المميز وأيضا ويضم خزانة ملابس رائعة، كما أنها تحتوي على لوازم الاستحمام وكافة سبل الراحة مثل مجفف الشعر وأجود أنواع الشامبو والصابون، كما أن غرف الفندق تحتوي على شاشة حديثة مسطحة بالإضافة إلى أجدد القنوات الفضائية.

ويقدم موظفون الأستقبال كافة المساعدة حيث يتحدث اللغة العربية والإنجليزية والهندية، وهم على استعداد لتقديم المساعدة على مدار الساعة.

ويتميز مكان الإقامة على أنه الأفضل في مدينة الرياض فالضيوف يحصلون على مزايا أكثر بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

OYO 150 Al Hamra Palace Al Aswaq

يعتبر هذا الفندق من أرخص الفنادق فى الرياض، وهو موجود على بعد يُقدر بحوالي 1.4 كيلومتر من قصر المربع، وهو يوفر مكان إقامة رائع للغاية لزواره.

ويوفر هذا الفندق موقفًا مجانيًا للسيارات، وخدمة الانترنت نت اللاسلكي بالمجان، كما أن أن جميع غرفه مجهزة بتلفزيون مسطح ولوازم الاستحمام.