أرخص الفنادق فى الإمارات

أرخص الفنادق فى الإمارات

بالرغم من جمالها الأخاذ وعظمتها كوجهة سياحية رائعة، إلا أن الإمارات تمتلك الكثير من الفنادق التي تناسب محدودي ومتوسطي الدخل، وفي هذا المقال سنبرز أرخص الفنادق فى الإمارات.

أرخص الفنادق فى الإمارات

«فندق ادميرال بلازا»

يعتبر فندق ادميرال بلازا من أرخص الفنادق فى الإمارات، ويوجد هذا الفندق بالقرب  من مركز التجارة العالمي بمدينة دبي ويبعد  عن سيتي سنتر ديرة ومول دبي بحوالي 8كم، كما يقع على بعد 10 كم من مطار دبي الدولي، ويقع ايضا بالقرب من مترو دبي الخط الأخضر  بحوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

ويتميز فندق بلازا بغرف مكيفة وخدمات اجتماعية مثل الواي فاي المجانية ومكتب استقبال على مدار اليوم  وصالة جيم للضيوف.

ويوجد بالغرف تلفزيون وحمام خاص وتضم بعض الغرف غرفة معيشة منفصلة ومطبخاً صغيراً مجهزاً بشكل جيد.

ويتميز الفندق بتقديم كافة الطعام الهندي والكوري والصيني، ويمكن للضيوف أيضًا التمتع بالواجبات العالمية.

«جولدن ساندس»

تقام شقق فندق جولدن ساندس  في حي بر دبي، وتبعُد مسافة 5 كم عن مركز دبي التجاري العالمي وتقترب من مركز برجمان للتسوق ومحطة مترو بنك أبوظبي التجاري.

وتتمتع  شقق ساندس الفندقية بتقديم كافة الخدمات  كاملة وغسيل ملابس و تضم منطقة جلوس مُزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

ويتميز شقق ساندس   بتقديم وجبة خفيفة للضيوف أثناء الراحة بجانب الخدمات الترفيهية وتشمل مرافق اللياقة البدنية جيم وملعب كرة المضرب وساونا.

وتمييز شقق ساندس الفندقية بالقرب من مجموعة متنوعة من المطاعم ومطاعم الوجبات السريعة وأماكن الترفيه وتمكن مكاتب الجولات السياحية ترتيب الرحلات الاستكشافية وخدمة تأجير السيارات للنزلاء .

«OYO 101 Click Hotel»

يقع فندق أويو 101 كليك وسط مدينة ديرة، على بُعد 5 كم من مطار دبي الدولي، ويقترب من محطة مترو صلاح الدين على بُعد خطوات قليلة ويقع خور ديرة على بعد 3 كم  ويقترب مكان الإقامة من سوق الذهب، ويقترب منها الأسواق الرئيسية في ديرة على بعد مسافة قريبة ، وتقع المعالم السياحية الرئيسية مثل دبي مول على بعد 8 كم وبرجمان على بعد 5 كم من الفندق.

ويتميز الفندق بوجود مطعم شيف وونغ بالطابق الأرضي الذي يقدم مأكولات هونغ كونغ والصينية والتايلاندية، كما يقدم الفندق وجبة إفطار مجانية في الغرفة لجميع ضيوفه.

ويتمتع الفندق غرفة مكيفة الهواء وتكييف مركزي  وتحتوي  كل غرفة على تلفزيون  بشاشة مسطحة  وقنوات فضائية  ومراتب ، كما يحتوي لوبي الفندق على أجهزة كمبيوتر للضيوف للعمل عليها، ويوفر الفندق أيضاً خدمة الواي فاي المجانية لجميع ضيوفه، كما تحتوي جميع الوحدات على ميني بار وغلاية كهربائية ومنطقة جلوس، فيما يتميز الحمام الداخلي بحوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

سنترو المنهل باي روتانا

يعتبر سنترو المنهل باي روتانا واحدًا من أرخص الفنادق فى الإمارات وهو من أجملها أيضًا، بالرغم من أنه يصمن ضمن فئة النجوم الثلاثة، فهو يبعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات في مدينة أبو ظبي.

ويوفر الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان في مختلف الأرجاء ومكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24، بالإضافة إلى مسبح خارجي وتراس للتشمس كراسي رائعة للاستلقاء.