التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

أحمد وفيق: مشغول بتصوير”سقوط حر” وسعيد بتكرار تعاونى مع فريق عمل ناجح

أحمد وفيق: مشغول بتصوير”سقوط حر” وسعيد بتكرار تعاونى مع فريق عمل ناجح

المصطبة – قال الفنان أحمد وفيق، إنه يواصل هذه الأيام تصوير أحداث دوره بمسلسل “سقوط حر”، مشيرًا إلى أنه يكرر من خلال هذا العمل تجسيد الأدوار المركبة التى تحتاج لتحضير واستعداد جيد، وتتطلب إرهاقا ذهنيا شديدا وتفرغا كاملا، معربًا عن أمنياته بأن يستطيع تقديم دور ناجح بعمل يكون الأفضل فى دراما رمضان المقبل على حد قوله.

وأعرب وفيق لـ”المصطبة” عن سعادته البالغة بتعاونه من خلال هذا العمل مع فريق عمل ناجح، مثل نيللى كريم والمنتج جمال العدل والمخرج شوقى الماجرى والسيناريست مريم ناعوم، مضيفا أن هناك رغبة ملحة لكل القائمين على المسلسل، لتقديم عمل درامى متميز، يسعد المشاهدين خلال السباق الرمضانى المقبل.

مسلسل “سقوط حر” تأليف مريم نعوم وإخراج شوقى الماجرى وإنتاج جمال العدل، وبطولة نيللى كريم وأحمد وفيق ونجلاء بدر وأحمد جمال سعيد. وتدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًّا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسى، لأنها تعانى أزمة نفسية حادة، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة، ما يسبب لها عدة انتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تظهر حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

التعليقات