أجمل المدن الأوروبية 2019

أجمل المدن الأوروبية 2019

تتمتع المدن في أوروبا بجمال متفاوت ويصل إلى حد الجنون، ولكن في هذا الموضوع اخترنا لكم قائمة تضم أجمل المدن الأوروبية 2019 وهي التي تحظى بطقس رائع ومعالم ذات جذب سياحي كبير، وهذه المدن كالتالي:

أجمل المدن الأوروبية 2019

فلورنسا

في أي مكان آخر يمكنك تجربة واحدة من أعظم فترات التاريخ الأوروبي والعالم (عصر النهضة) مقارنةً بفلورنسا، هذه المدينة الفنية هي متحف في الهواء الطلق وتحصل على درس في التاريخ حتى لو لم تتدخل في أي من متاحفها العديدة، فهي بلا شك من أجمل المدن الأوروبية 2019، ولكن لا ينبغي لأحد أن يغادر دون دخول أوفيزي، مع روائعه ليوناردو دافنشي، رافائيل، مايكل أنجلو، وجميع الأسماء العظيمة الأخرى في تاريخ الفن.

إنها مدينة رومانسية من ساحات جميلة تعرض فن العمارة والنحت الرائع، ويمكن الإعجاب بكل هذا التراث الرائع من قمة كاتدرائية Duomo الرائعة.

أمستردام

كان العصر الذهبي الهولندي أيضًا عصرًا ذهبيًا أوروبيًا، يتذكره الآن الفن في متاحف أمستردام، التي تعد من أجمل المدن الأوروبية ويحتوي متحف ريجكس على روائع من قبل رامبرانت، بينما يوجد في الشارع متحف كامل مخصص لفان جوخ، أحد أكثر الفنانين روعة في كل العصور.

يذكرك آن فرانك هاوس بأضيق فترة في تاريخ البشرية، وهو النصب التذكاري الأكثر إثارة للمشاعر لكل النصب التذكارية والمتاحف في جميع أنحاء العالم.

وهناك القنوات التي تصطف بها المباني الجميلة، مما يجعل العاصمة الهولندية واحدة من أجمل المدن وأكثرها ترحيبًا في العالم.

أثينا

يعبر بعض المسافرين عن خيبة أملهم في أثينا ككل، ويتوقعون مدينة قديمة تمامًا، ولكنهم سيجدون مدينة غير مألوفة في القرن العشرين، ولكن من خلال حي بلاكا القديم والأكروبوليس، تعود إلى مكان ميلاد الديمقراطية، ويمكن أن تقترب من بعض أكثر العجائب القديمة روعة ولذلك هي من أجمل المدن الأوروبية 2019.

وهناك البارثينون والكنوز الموجودة حوله داخل متحف الأكروبوليس (منزل جميل معاصر لمجموعة قديمة مذهلة)، والمتحف الأثري الوطني الذي يضم أهم القطع الأثرية من اليونان القديمة. من أجل ذلك، يجب أن تكون العاصمة اليونانية الأسطورية على خط سير رحلات أي شخص أوروبي.

برشلونة

تجسد برشلونة المبتكرة أوروبا المعاصرة، وهي جوهرة حضرية تقدر الماضي ولكنها تحتضن المستقبل بقوة، ولذلك هي من أجمل المدن الأوروبية 2019، وقد توصلت إلى بعض من الهندسة المعمارية الأكثر إبتكارًا في القرن العشرين ولا تزال “ساغرادا فاميليا” عبارة عن عمل قيد التقدم، وربما تشاهد نصبًا خالصًا في صنعه، وهي الآن تعيد اختراع الطعام في القرن الحادي والعشرين، إنها مدينة ذات روح مستقلة، تلعب بقواعدها الخاصة، وأكثر من أي نصب أو متحف، وعامل الجذب الرئيسي هو المدينة نفسها.

الدخول إلى تحفة Gaudi في المدينة الإسبانية يشبه الدخول إلى فانتازيا، والسائر إلى أسفل Passeig de Gracia يشاهد بعض من أكثر الهندسة المعمارية الفريدة في العالم، ولكن على الرغم من أن هذه المدينة الإبداعية هي الأكثر شهرة في غاودي.

الرابط المختصر