نجوم اف ام

الإستماع إلى إذاعة راديو نجوم اف ام 100.6 مباشرة عبر الإنترنت اون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية للكمبيوتر للموبايل Nogoum FM Station Live Stream on Internet حصرياً على موقع ومنتديات المصطبة.

إذاعة نجوم FM هي أول إذاعة خاصة في مصر وهي تقدم أغاني شبابية وبرامج، بدئت بثها في عام 2003، وهي تبث على تردد 100.6 FM وهي تابعة لـ”جود نيوز”، ويرأس الإذاعة شقيقه عمرو أديب.

وقد أدار الإذاعة عدد من الأشخاص منهم أسامة منير والعديد من المذيعين بالاذاعة بالإضافة لاشخاص آخرين، للإذاعة شعبية كبيرة لتخصصها في الأغاني الحديثة والبرامج المسلية.



نجوم اف ام تستحوذ على أعلى نسبة إستماع بمصر

أصدرت شركة “بارك العالمية للبحوث والدراسات الاستشارية” مؤخرا أحدث تقاريرها الذي يضم آخر الاستفتاءات التي قامت بها الشركة عن عادات الاستماع للراديو في مصر خلال آخر شهرين (نوفمبر وديسمبر) من عام 2015.

وبحسب الاستفتاء، حافظت إذاعة “نجوم إف إم” على مكانتها من حيث استحواذها على أعلى نسبة استماع في مصر، وذلك لكونها إذاعة متقدمة بفضل برامجها وخططها الإذاعية التي تجعل من تلبية متطلبات وميول الجمهور في صدارة اهتماماتها.

وتعليقا على الأمر، أكدت هالة حجازى، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة النيل للإنتاج الإذاعي، في بيان صحفي، أن إستراتيجية إذاعة نجوم إف إم تقوم على دراسة عادات مستمعيها ومتابعة نوعية البرامج والأغاني التي يهتم بها متابعوها والقيام بتحديثها بشكل منتظم.

وقالت حجازي: إن الإذاعة تهتم بفريق العمل من النجوم والمذيعين وفريق الإعداد، والذي يتفاعل أيضا مع المستمعين ويهتم بآرائهم، وأضاف: “نسعى لخلق منظومة نجاح متكاملة حتى نحافظ على الريادة وعلى إعجاب واحترام متابعينا”.

وقد تم الاستفتاء من خلال إجراء المكالمات التليفونية من كل المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

وقد أظهر الاستفتاء أن إذاعة “نجوم إف إم” حظيت بأعلى نسبة استماع في القاهرة الكبرى ضمن الإذاعات الأخرى مثل أغاني إف إم، وراديو مصر، والشرق الأوسط، والشباب والرياضة، ونغم إف إم، وراديو 90، 90، وميجا إف إم، وأخيرا إذاعة “راديو هيتس”.

وأكد الاستفتاء أن من مستمعي إذاعة “نجوم إف إم” هم من الفئة العمرية التي تتراوح ما بين سن 15 و24 عاما، وتليها الفئة العمرية من 25 إلى 34 عاما، ولذلك فهي إذاعة الشباب الأولى في مصر.


إذا كنت تتصفح من خلال الموبايل برجاء قم بتحميل تطبيق نجوم إف إم على موبايلك من خلال أحد الصور التالية.. حيث ستقوم بالضغط على الصورة المكتوب عليها نظام التشغيل الخاص بموبايلك.

NogoumFM GooglePlay

NogoumFM AppStore

NogoumFM WindowsStore