التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة كيا كارينز 2017 Kia Carens الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة كيا كارينز 2017 Kia Carens الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
كيا كارينز Kia Carens 2017

أسعار سيارة كيا كارينز الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة كيا كارينز Kia Carens 2017 الكورية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Kia Carens 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

كشفت كيا عن كارينز 2017 بتحديثات منتصف العمر في أوروبا.

حصلت كارينز على العديد من التغييرات في شكلها الخارجي، من ضمنها صدام أمامي جديد بمصابيح ضباب مختلفة، وشبك أمامي بهوية أنف النمر. بينما حصلت خلفيتها على صدام خلفي جديد، ومصابيح خلفية بتصميم داخلي مختلف. وبالإضافة إلى ذلك فإنها ستأتي بخيار اللون الأزرق الجديد للشكل الخارجي، وبتصاميم مختلفة للجنوط من مقاس 16 إنش، و17 إنش، و18 إنش.

لم تكشف كيا عن أي صور للداخلية حالياً، ولكنها قالت بأن مقاعد السيارة الـ 7 ستستخدم القماش والجلد وستأتي باللونين الأسود والبيج، وبحسب فئة السيارة فإنها ستحمل تطعيمات بتأثيرات معدنية وبتأثير الكربون فايبر، وباللون الأسود اللامع.

ستُزوّد الداخلية بأحدث نسخة من نظام كيا الترفيهي مع شاشة لمسية بمقاس 7 إنش و8 إنش، ومع دعم لنظام TomTom للملاحة، ونظامي أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، وبكاميرا للرؤية الخلفية. وسيرتبط النظام الترفيهي مع نظام JBL الصوتي الذي يعمل عبر 6 سماعات ومضخم للصوت.

من جانب الأداء ستُزوّد كارينز بمحرك GDi يعمل بالبنزين بسعة 1.6 لتر، وبقوة 136 حصان، وبمحرك CRDi يعمل بالديزل بسعة 1.7 لتر، وبقوة 115 حصان، وبقوة 136 حصان.

وسيتوفر محرك الديزل الأقل قوة مع رزمة Eco التي تأتي مع نظام لإطفاء المحرك في حالة التوقف، وإطارات قليلة الاحتكاك من ميشلان، ونسب سرعات محسنة لناقل الحركة لتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

اسعار Kia Carens 2017 فى مصر

  • سعر سيارة كيا كارينز 2017 [ ناقل أوتوماتيك EX ] تقريباً: 299,000 جنية مصرى.
  • سعر سيارة كيا كارينز 2017 [ ناقل أوتوماتيك LX ] تقريباً: 323,000 جنية مصرى.

التعليقات