التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة هيونداى فيلوستر 2017 Hyundai Veloster الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة هيونداى فيلوستر 2017 Hyundai Veloster الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
هيونداى فيلوستر Hyundai Veloster 2017

أسعار سيارة هيونداى فيلوستر الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة هيونداي فيلوستر Hyundai Veloster 2017 الكورية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Hyundai Veloster 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

لم تكن تجربة «هيونداي فيلوستر توربو» طراز العام 2017 في الكويت والتي خضعت لها على يد كاتب هذه السطور مفاجئة بانطباعاتها، فقد أثبتت هذه السيارة الى أي مدى من الروعة بلغته «هيونداي» في صناعة مركباتها.

أحدثت «فيلوستر توربو» وقعاً كبيراً لدى ظهورها للمرة الاولى وشكّلت إضافة قيّمة لفئة السيارات الرياضية من هيونداي، وهي تنفرد بتصميمها المميّز وأدائها القويّ الذي يستهدف حماس الشباب وحبّهم للتحدّي والتصميم الفريد الذي يحاكي المستقبل، إلى جانب تجهيزاتها التكنولوجية المتطورة.

وخلال الأيام الثلاثة التي أمضاها كاتب هذه السطور مع «فيلوستر توربو» في الكويت، نشأت علاقة وطيدة بين الطرفين نظراً الى «الخصوصية» التي تفرضها السيارة وإلى تلك الهوية المميزة التي تمنحها الى كل من يجلس خلف مقودها.
يتألّق التصميم الجريء لهذه السيارة الجديدة عبر الشكل الشبحي للباب الثالث والأضواء الأمامية الملفتة من نوع LED والخطوط البارزة التي تجعل «فيلوستر توربو» قابلة التمييز فوراً.

كما تشمل الخصائص الأخرى العجلات السبيكية القياسية حجم 18 بوصة مع إطارات أعرض 10 ملم ومخارج عادم توأمية من الكروم ومجموعة تجهيزات رياضية للجسم وشبك أمامي خاص أعرض.

ومن شأن التصميم الفريد بثلاثة أبواب مع فتحة الباب الخلفي وفتحة السقف البانورامية الاختيارية أن تمنح شعوراً بالرحابة داخل المقصورة. وإلى جانب الدعم الإضافي الذي يحصل عليه الركّاب عبر المقاعد الأمامية الرياضية أكثر، يمكنهم أيضاً الاستمتاع بلوحة القيادة المحيطية المستوحاة من الدرّاجات الرياضية والتي تتألّق عبر التفاصيل الدقيقة للتطريزات الخاصّة بطراز «توربو».

اسعار Hyundai Veloster 2017 فى مصر

  • سعر سيارة هيونداى فيلوستر 2017: سجلت جمارك السيارة “هيونداي فيلوستر” موديل 2014 سعة 1600 CC سي سي 80 ألف جنيه بعد إضافة 40% رسم وارد و15% ضريبة مبيعات، ولا تخضع السيارة لرسم استعمال لعدم مرور عام على تاريخ صنع السيارة.

التعليقات