التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة هيونداى توسان 2017 Hyundai Tucson الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة هيونداى توسان 2017 Hyundai Tucson الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
هيونداى توسان Hyundai Tucson 2017

أسعار سيارة هيونداى توسان الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة هيونداي توسان Hyundai Tucson 2017 الكورية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Hyundai Tucson 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

أجرينا اختبار قيادة لسيارة «هيونداى توسان»، للتعرف عن قرب على مستوى وقوة أداء السيارة، استجابة لدعوة شركة «جى بى غبور أوتو».

وتوجه أعضاء من موقع «المصطبة» إلى مقر شركة «فابريكا» لبيع السيارات المستعملة بالقطامية على الطريق الدائري، التابعة لمجموعة «غبور»، استعداداً للانطلاق نحو العين السخنة لبدء تجربة «هيونداى توسان».

واستلمت «المصطبة» السيارة «توسان» لاختبارها على طريق العين السخنة، بالإضافة إلى تجربتها على مدار يومين إضافيين فى شوارع القاهرة.

اختبار الأداء
فى البداية حرصنا على تجربة السيارة «توسان 2017»، كونها واحدة من أحدث سيارات هيونداى، والتى انضمت حديثاً لأسطول مبيعات الشركة.

الشكل العام
تندرج «توسان» تحت فئة السيارات العائلية، ذات نمط SUV، والتى تتميز بلمسة رياضية تلائم عشاق الجمال والتصميمات الجذابة.

وتمتاز السيارة بقدرتها على القيام بالرحلات البعيدة لقوتها بجانب إمكانية طى الكراسي، لتوفر مساحة شاسعة تتقبل العديد من الحقائب والمعدات.

ومقدمة السيارة كبيرة تنم عن فخامة وقوة، بجانب لمسة رياضية رغم طبيعة السيارة العائلية.

وخالفت «توسان» فى تصميمها الخارجى، الروح العامة لغالبية سيارات «هيونداى»، إذ انفردت بمصابيح زينون متوسطة الحجم، رغم قوة إضاءتها؛ لتضيف لمسة جمالية على الهيكل الأمامى للسيارة، بجانب فوانيس ضباب أمامية وخلفية.

وأسفل المصابيح، يوجد صادم كبير الحجم يضيف شكلاً جمالياً لمقدمة السيارة، إذ تأتى الشبكة الأمامية على شكل خلية نحل تعمل على تهوية دائرية أسفل المحرك لتوفير الهواء الكافى للتبريد.

وجاءت مؤخرة السيارة مدمجة نسبياً، رغم كبر حجم السيارة، لتدمج بين كونها عائلية مع لمسة جمالية.

المحرك
أسفل غطاء المحرك تكمن قوة «توسان»، فى محرك ذى 4 أسطوانات سعة 1591 سى سي، وقوة قصوى تحقق6300 لفة فى الدقيقة، بقدرة 130 حصانا.

الأداء العام لمحرك السيارة على الطريق كان مثالياً جداً، فحجم السيارة ساعد بشكل كبير على ثباتها.

وربما مايعيب السيارة بعض الشىء، عدم ملائمتها للطرق المزدحمة، لكبر حجمها نوعاً ما، إذ تلائم بشكل أكبر الرحلات والسفر.

والسيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكى بخاصية الـ«ستيب ترونيك»، و6 سرعات، بجانب مثبت للسرعة.

المقصورة الداخليةلـ Hyundai Tucson
مقصورة «توسان» الداخلية توفر الراحة لراكبيها.. وساعد فى ذلك كبر حجم السيارة، بجانب الفرش الجلد للمقاعد، و«التابلوه الأمامى» ووجود أكثر من زر يسمح لصاحب السيارة بالتحكم فى غالبية خدماتها إلكترونياً. ويتسم التابلوه بأناقته الخاصة، مع إمكانية التحكم فى عجلة القيادة لتلقى الاتصالات ورفضها، والتحكم فى «الكاسيت»، مع مدخل خاص لـ«USB» والـ«كارت ميمورى»، و«البلوتوث» لتشغيل خاصية التحدث عن بعد.

كما زودت السيارة بتكييف متعدد الوظائف، وعجلة قيادة متوسطة الحجم متعددة الوظائف، وعدادات كبيرة سلسة القراءة، مع إضاءة مريحة للعين. والصالون الداخلى رحب بشكل عام.

طى المقاعد فى Hyundai Tucson
والملاحظ سعة الشنطة الكبيرة، التى تبلغ نحو 488 سم، مع ميزة طى الكراسى الخلفية ليستفيد صاحبها من شنطة خلفية متصلة بالسيارة، وتحمل ما لا يقل عن 10 حقائب متوسطة الحجم. كما يمكن التحكم فى حركة المقاعد كهربائياً.

كما أن مؤخرة السيارة ملفتة للانتباه، خصوصا مصابيحها عريضة الحجم، التى تمنحها شكلاً جمالياً. وتظهر المساحات الخلفية لتضيف إلى شكلها الجمالى بجانب جوهرها العملى فى إزاحة الأتربة والمياه عن الزجاج الخلفى.

أما للجانبين، فيمتازان بشكل انسيابى، يظهر ارتفاعها عن الأرض، بجانب الإطارات متوسطة الحجم والجنوط الرياضية «اسبور» مقاس 17 بوصة، التى ترفع السيارة عن الأرض 182 مم، مما يجعلها الأنسب فى الطرق الوعرة.

ثبات على الطريق
أظهرت «Hyundai Tucson» كفاءتها على الطريق وخصوصاً فى المنحنيات على طريق القاهرة العين السخنة. فالثبات جيد جداً، وصوت المحرك منخفض تماماً، مقارنة بمثيلاتها من نفس الفئة, كما أن أداء محركها متميز.

مواصفات الأمان
تأتى «Hyundai Tucson» بمواصفات أمان وسلامة جيدة. فهى مزودة بوسائد هوائية للسائق، والراكب الأمامى، ونظام فرامل بخاصية الـABS، وتوزيع إلكترونى للفرامل EBD، كما تمتلك نظام «إيموبليزر» للتنبيه ضد السرقة.

كماليات اضافية
تمتلك «توسان» نظاما ذكيا لركن السيارة لتيسر على سائقها عملية الركن خصوصاً فى الأماكن الضيقة والزحام، ونظام صوتى للتنبيه، بالإضافة إلى مشغل أقراص مدمجة، ومدخل AUX، ومدخل USB، وبلوتوث، وبها زجاج كهرباء أمامى وخلفى. كما يمكن التحكم فى الزجاج بلمسة واحدة.
وتتيح «هيونداى توسان» التحكم عن بعد فى غلق وفتح الأبواب، والتحكم فى ارتفاع كرسى السائق. كما تضم مساند رأس أمامية وخلفية، بالإضافة إلى مخرج كهرباء وإضاءة بالشنطة الخلفية، وكشافات أمامية حساسة للإضاءة.

الانطباع العام
جاء الانطباع العام عن «توسان» إيجابياً، رغم كونها سيارة تنتمى لفئة السيارات العائلية. فهى تتناسب فعلياً مع طبيعة الشوارع المصرية، بعيداً عن الزحام.
ويستوعب خزان وقود السيارة 62 لترا.

طرازات توسان Hyundai Tucson
تتوفر سيارة Hyundai Tucson بـ4 مواصفات قياسية لإعطاء العميل فرصة لاقتنائها، حسب احتياجه ومتطلباته وهى «A/T GL، 1.6، وA/T GLS، 1.6، و1.6A/T GLS Plus، و1.6 A/T GLS Fully Loaded».

اسعار Hyundai Tucson 2017 فى مصر

  • سعر سيارة هيونداى توسان 2017 [ جميع الكماليات – ناقل أوتوماتيك GL – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 344,990 جنية مصرى.
  • سعر سيارة هيونداى توسان 2017 [ جميع الكماليات – ناقل أوتوماتيك GLS – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 363,990 جنية مصرى.
  • سعر سيارة هيونداى توسان 2017 [ جميع الكماليات – ناقل أوتوماتيك GLS Plus – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 381,990 جنية مصرى.
  • سعر سيارة هيونداى توسان 2017 [ جميع الكماليات – ناقل أوتوماتيك GLS Fully Loaded & Red – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 405,990 جنية مصرى.

التعليقات