التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة هيونداى جينيسيس 2017 Hyundai Genesis الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة هيونداى جينيسيس 2017 Hyundai Genesis الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
هيونداى جينيسيس Hyundai Genesis 2017

أسعار سيارة هيونداى جينيسيس الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة هيونداي جينيسيس Hyundai Genesis 2017 الكورية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Hyundai Genesis 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

كشفت صانعة السيارات الكورية «هيونداي» رسميًا الستار عن سيارتها التي انتظرها الكثيرون وهي جينيسيس G90 والتي يطلق عليها اسم EQ900 في كوريا الجنوبية.

ويبدو من الفيديو الرسمي الذي نشرته هيونداي عبر صفحتها الرسمية على الإنترنت وموقع “يوتيوب” أن السيارة تتمتع بتصميم أرقى من أي سيارة تم تصنيعها من قبل وذلك بفضل غطاء محركها الممدود وشبكها الأمامي سداسي الأضلاع بلمسات من الكروم وجنوطها الجميلة ومصابيحها الخلفية المثبتة عاموديًا خلف السيارة، بالإضافة إلى بعض اللمسات والحواف المعدنية التي تعطي المزيد من الشعور بالرقي والرفاهية.

كما يظهر من خلال بعض الصور الذي نشرها تظهر أنها تتمتع بجلد بلون الشيكولاتة والكثير من الحواف الخشبية ونظام ترفيهي للمقاعد الخلفية بشاشات قياس 9.2 إنش، أما الكونسول الوسطي فيمتد من الأمام للخلف بطريقة تسمح لركاب المقاعد الخلفية التحكم بالمقاعد الكهربائية إلى جانب العديد من الوظائف الأخرى.

كما تتمتع مقصورة السيارة بنظام صوتي نوع Lexicon ونظام معلوماتي ترفيهي بشاشة قياس 12.3 إنش ونظام للشحن اللاسلكي ونظام تكييف ذكي ثلاثي المناطق.

أعلنت شركة هيونداي مؤخراً عن تقديم الجيل الجديد من سيارتها الفاخرة G90 الجديدة لعام 2017 لتنافس بها عمالقة السيارات الفاخرة مثل مرسيدس الفئة S وبي إم دبليو السلسلة 7 وأودي A8 وأيضاً لكزس LS.

تعد جينيسيس علامة تجارية فاخرة مستقلة في شركة هيونداي موتور، وقد قامت الشركة بالكشف عن سيارة السيدان G90 في الإفتتاح الكبير الذي أقيم بفندق أرماني في وسط مدينة دبي، وصممت السيارة بتفاصيل بارعة ودقيقة لتزيد شعور الفخامة والهيبة.

اسعار Hyundai Genesis 2017 فى مصر

  • سعر سيارة هيونداى جينيسيس 2017: يبدأ سعر هيونداي جينيسيس كوبيه 2017 من 26,950 دولار أمريكي (370 ألف جنية مصرى)، أي أغلى بـ 200 دولار أمريكي (1800 جنية مصرى تقريباً) من موديل 2015.

التعليقات