التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة هيونداى كريتا 2017 Hyundai Creta الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة هيونداى كريتا 2017 Hyundai Creta الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
هيونداى كريتا Hyundai Creta 2017

أسعار سيارة هيونداى كريتا الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة هيونداي كريتا Hyundai Creta 2017 الكورية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Hyundai Creta 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

هيونداي كريتا (Hyundai Creta) والمعروفة أيضاً بإسم “هيونداي آي إكس 25″ (Hyundai ix25) و”هيونداي كانتوس” (Hyundai Cantus) هي سيارة كروس أوفر رياضية متعددة الإستعمالات SUV مدمجة أطلقتها شركة هيونداي في شهر تموز/يوليو من عام 2015.

تتمتع السيارة في الهند بثلاثة خيارات للمحركات تشكل محركي بنزين سعة 1,4 لتر و1,6 لتر ومحرك ديزل سعة 1,6 لتر وتتوفر بخمسة موديلات هي S و+S وSX و+SX و(SX(O، ويتمتع كل موديل بمجموعة معينة من المواصفات تميزه عن البقية وتتوفر السيارة بسبعة ألوان.

تتمتع هيونداي كريتا بمحرك قوي متوفر بثلاث نسخ وكل من هذه النسخ موجودة في أكثر من موديل:

  1. محرك بنزين Dual VTVT سعة 1,6 لتر ومتوفر في نسخ S وSX.
  2. محرك CRDi سعة 1,4 لتر ومتوفر في نسخ S وS+.
  3. محرك CRDi VGT سعة 1,6 لتر ومتوفر في نسخ SX وSX+ وSX(O).

تتمتع هيونداي كريتا بمجموعة من عوامل الأمان والسلامة والتي تشمل “نظام إدارة ثبات المركبة” (VSM) و”نظام الثبات الإلكتروني” (ESC) و”نظام المساعدة على صعود المنحدرات” (HAC) و”نظام المساعدة الخلفي عند الاصطفاف” و”نظام منع إنغلاق المكابح” (ABS)، كما تتمتع السيارة بهيكل ذو بنية قوية ونظام وسائد هوائية مكون من 6 وسائد توفر الحماية من جميع الجهات؛ واحدة للسائق وأخرى للراكب الأمامي والأربعة الأخرى موزعة على جميع أرجاء المقصورة للمزيد من الأمان والحماية للركاب.

ويسمح نظام الثبات الإلكتروني ESC بإعطاء القدر اللازم من قوة الكبح لكل عجل وبالتالي عدم فقدان السيارة لاتجاهها، أما نظام منع إنغلاق المكابح ABS يساعد السيارة على عدم الإنزلاق على الطرق الزلقة، ويمنع نظام المساعدة على صعود المنحدرات HAC السيارة من الرجوع إلى الخلف خلال عملية الصعود حيث يتعرف هذا النظام تلقائياً على وجود انحدار ويقوم بتفعيل المكابح عندما يهم السائق بزيادة سرعة السيارة.

تصميم هيونداي كريتا مبني على أساس فلسفة الشركة التصميمة المعروفة “النحت السائل 2,0” وهي نفس الفلسفة التصميمية التي استخدمتها هيونداي لتصميم العديد من سياراتها وآخرها “فيرنا” (Verna) و”إلنترا” (Elantra).

يسمح نظام المساعدة الخلفي عند الاصطفاف للسيارة بالركن في الأماكن الضيقة، كما تم تجهيز السيارة بمرآة داخلية للرؤية الخلفية خلال الليل والنهار للمزيد من كفاءة القيادة خلال الليل، وجهزت السيارة أيضاً بنظام صوتي عالي التقنية مجهز بذاكرة داخلية سعة 1 جيجابايت، كما تتمتع السيارة بنظام ملاحة موصول بشاشة تعمل باللمس ونظام دخول دون مفتاح.

اسعار Hyundai Creta 2017 فى مصر

  • سعر سيارة هيونداى كريتا 2017 [ ناقل أوتوماتيك BL – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 252,990 جنية مصرى.
  • سعر سيارة هيونداى كريتا 2017 [ ناقل أوتوماتيك GLS ML – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 285,990 جنية مصرى.
  • سعر سيارة هيونداى كريتا 2017 [ ناقل أوتوماتيك GLS T/L – سعة الموتور 1600 CC ] تقريباً: 299,990 جنية مصرى.

التعليقات