مواصفات Galaxy S7 2016 مميزات عيوب سعر هاتف سامسونج جلاكسى اس 7 الجديد 2017 فى «مصر ، السعودية»

المصطبة – مواصفات ومميزات وعيوب هاتف سامسونج جلاكسى S7 بالإضافة لسعر موبايل Samsung Galaxy S7 فى السعودية ومصر وفلسطين والإمارات والكويت والأردن وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث ظهرت على شبكة الإنترنت أول صورة حية مسربة قادمة من فيتنام للهاتف المنتظر من سامسونج “جالاكسي إس S7 قبل 21 فبراير الحالي المتوقع فيه إعلان الشركة رسميًا عن الهاتف.

وتظهر الصورة المسربة الجهة الخلفية من الهاتف المنحنية عند الجوانب بنسبة قليلة وبشكل مشابه لهاتف “جالاكسي نوت 5″، وذلك لتسهيل حمل الهاتف في اليد.

ويبدو اختفاء البروز الخاص بالكاميرا الخلفية مثلما ذكرت التسريبات السابقة، كما يصعب تخمين المواد المستعملة في تصنيع الجهة الخلفية ولا يمكن الجزم بأنها من الزجاج؛ وذلك لأن الصورة لنموذج تجريبي.

تشير التسريبات إلى أن الهاتف يأتي بإطار معدني مصنوع من الماغنسيوم وليس من الألومنيوم كما كان الأمر عليه في الجيل السابق من الهاتف.

كما توضح التسريبات أن الهاتف سيتوفر بطرازين يعمل الأول بواسطة معالج “إكسينوس 8890” الذي يقدم أداءً أفضل بنسبة 15% لكل من وحدة المعالجة المركزية ومعالج الرسوميات مقارنةً بمعالج الطراز الآخر الذي يعمل بواسطة معالج سنابدراجون 820”.

وتأتي نسختي الهاتف بشريحة معالجة صوتيات ESS Sabre 9018 تحسن من جودة الصوت في الهاتف، وهي نفس الشريحة الموجودة في هاتف LG V10.

هل يكون جلاكسي Galaxy S7 مفأجاة السنة من سامسونج ؟

بالرغم من أنه لم يمضي أكثر من ثلاثة أشهر على وصول هاتف سامسونج الرائد جلاكسي S6 للأسواق إلا أنه وفقاً لتقرير صدر مؤخرا من وسائل الاعلام الكورية الجنوبية فإن سامسونج تسعى لإطلاق جالاكسي S7 في النصف الثاني من العام.

وكانت الأنباء تشبير إلى عزم سامسونج اطلاق جالاكسي نوت 5 في شهر سبتمبر القادم ليكون منافساً للآيفون 6 S المرتقب وصوله بذات الشهر ولكن الإشاعة الجديدة تشير لأن سامسونج قد عجلت من انتاج جالاكسي S7 ليكون هو المنافس المباشر للآيفون المرتقب.

موقع newsies الكوري الحنوبي هو من نقل هذا الأنباء من مصادر من داخل شركة سامسونج مؤكداً ان الشركة تعمل على جلاكسي S7 منذ حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر أي منذ اللحظة الأولى لإطلاق جلاكسي S6 للأسواق.

وسيكون هذا أول مرة تقوم سامسونج بإطلاق نسختين من سلسلة جالاكسي S في نفس العام وهي عادة تعمل على دورة الإنتاج لمدة 12 شهراً ويمكن أن تزيد لثلاثة اذا علمنا أنه يشاع عن نية سامسونج أيضا لإطلاق نسخة أكبر من S6 هي جلاكسي S6 بلس.

حتى لو كان هذا إشاعة فإنها تظهر مدى المعركة الشرسة التي تدور بين آبل وسامسونج لنيل الصدارة في عالم الهواتف الذكية وحتى نشر الإشاعات تبقى مجالاً لهذه المعركة المتواصلة.

يوتيوب فيديو مواصفات سامسونج Galaxy S7



برجاء تقييم ومشاركة الموضوع تقديراً لجهودنا من أجل خدمتكم!
نجمة واحدةنجمتان3 نجوم4 نجوم5 نجوم (12 تصويت, متوسط: 4.75 من 5)
Loading...