التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

سعر سيارة شيفرولية كابتيفا 2017 Chevrolet Captiva الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط

سعر سيارة شيفرولية كابتيفا 2017 Chevrolet Captiva الجديدة فى مصر بالجنية المصرى كاش وبالتقسيط
شيفرولية كابتيفا Chevrolet Captiva 2017

أسعار سيارة شيفرولية كابتيفا الجديدة موديل عام 2017 فى مصر بجميع المحافظات بسعر الكاش والتقسيط، سعر سيارة شيفرولية كابتيفا Chevrolet Captiva 2017 الأمريكية زيرو وكسر الزيرو ومستعملة، اسعار Chevrolet Captiva 2017 prices in Egypt الفئة الخليجي الأولى والثانية والثالثة بأشهر المعارض وذلك بالتعاون مع موقع المصطبة ElMstba.com.

كشفت شركة شيفروليه عن سيارتها الجديدة “كابتيفا” 2017.

وأعلنت الشركة المصنعة أن السيارة ستصل خلال شهر مارس إلى الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط، وحصلت على عدد من التحديثات في تصميمها الخارجي والداخلي حيث تهتم الشركة جيدة بهذه السيارة خاصة وأنها حققت مبيعات جيدة خلال السنوات الماضية.

حصلت كابتيفا 2017 على بعض التحديثات، حيث جاءت الواجهة الأمامية منها بشبك جديد مقسم إلى جزئين ويحتوي على عدد من الإطارات العريضة كما يحيط به إطار معدني وهو أسود اللون مما يعطي السيارة لمسة رياضية، كذلك المصابيح الأمامية أصبحت أكبر حجما ومسحوبة إلى طرفي السيارة وهي ذات كثافة عالية نهارية وبأسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري ويحيط بها إطار معدني.

بينما التصميم الخلفي من السيارة فيأتي عموديا وبتقنية ليد كذلك ويوجد أعلى الصندوق الخلفي جناح ذي تصميم متوسط الحجم والمصدر يوجد مخرجي عادم للوقود بينما الصندوق الخلفي فهو كبير الحجم خاصة في حالة طي المقاعد الخلفية والإطارات فهي بمقاس 19 بوصة ذات تصميم رياضي.

أما عن داخلية شيفروليه كابتيفا 2017 فهي تأتي بكونسول وسطي عريض وبه شاشة ملاحة كبيرة الحجم وشاشة معلومات خلف عجلة القيادة، كذلك السيارة متوفرة بالعديد من التقنيات مثل خاصية مراقبة النقطة العمياء وكاميرا للرؤية الخلفية والتحكم بالسيارة على المنحدرات بينما المقاعد فهي مغطاة بجلد فاخر وذي جودة عالية.

وستتوفر بنسخة محرك واحدة بسعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ويعطي قوة 167 حصانا وعزم الدوران 230 نيوتنر متر مع ناقل الحركة 6 سرعات أوتوماتيكي.

اسعار Chevrolet Captiva 2017 فى مصر

  • سعر سيارة شيفرولية كابتيفا 2017 [ جميع الكماليات – ناقل أوتوماتيك – سعة الموتور 3200 CC ] تقريباً: 320,000 جنية مصرى.

التعليقات