التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

شرح طريقة قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم المرسل بذلك بدون فتحها

شرح طريقة قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم المرسل بذلك بدون فتحها

شرح كيفية قراءة رسائل ومسجات تطبيق برنامج الواتس اب دون أن يعلم المرسل أننى قمت بفتحها بسهولة وبالفيديو يوتيوب طريقة قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم من أرسلها بذلك؛ وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث قد يرغب عدد كبير من مستخدمي تطبيق الدردشة “واتساب” ان يقرأوا الرسائل التي ترسل لهم من اي صديق او شخص دون ان يعلم انه تمت القراءة خاصة ان واتساب وضع علامة “صح” باللون الازرق لمعرفة اذا تمت قراءة الرسالة.

ولهذا السبب سنقدم لكم عدة طرق يمكنكم عبرها قراءة الرسائل عبر واتساب دون معرفة الراسل.

1- يمكن للمستخدم ان يفعّل علامة الطيران هي التي تقوم بايقاف الارسال في الجوال وحتى الانترنت wi-fi وذلك قبل قيامه بفتح الرسالة على واتساب وبالتالي بعد القيام بذلك يمكنه فتح الرسالة وقراءة محتواها دون ان توضع علاة صح بالازرق حتى يعرف الراسل ان المرسلة اليه فتح الرسالة.

2- يمكن للمستخدم وضع تطبيق واتساب على شاشة الرئيسية للجوال مثل تطبيقات “Widget” وبالتالي سيتمكن المستخدم من فتح التطبيق لمدة جدا قصيرة ليقرأ الرسالة في ثوان.

3- هذه الطريقة التقليدية هي عبر الدخول الى الاعدادات في التطبيق ومن ثم حساب ومن بعدها يتم الدخول الى الخصوصية ويتم تغيير الخصوصية انما هذه الطريقة ايضا ستؤدي بان الآخرين سيقرأون رسائلك دون ان تعرف ذلك.

قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم المرسل بذلك

برنامج الواتس اب

شرح بالفيديو كيفية قراءة رسائل الواتس اب دون أن يعلم المرسل


اقرأ أيضاً: تحميل واتس ابتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر

التعليقات