التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو سقوط سما المصرى يوتيوب كامل مقطع وقوع سما المصري على السجادة الحمراء

فيديو سقوط سما المصرى يوتيوب كامل مقطع وقوع سما المصري على السجادة الحمراء

المصطبة – مشاهدة بالفيديو مقطع يوتيوب لحظة سقوط ووقوع الراقصة سما المصرى على السجادة الحمراء فى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، حيث شهدت حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عدداً من المواقف المحرجة، أبرزها سقوط الفنانة سما المصري خلال سيرها على السجادة الحمراء، ولم تجد سما من يساعدها على الوقوف لتجلس على الأرض وتحاول القيام بنفسها ولكنها استقبلت الموقف بسخرية وقامت بإخراج لسانها للمصورين.

وهو نفس ما حدث مع الفنانة مريم حسن، التي سقطت على الأرض أيضاً لكنها نجحت في الوقوف سريعاً، وإن كانت قد أثارت الجدل بفستانها المثير.

بالفيديو.. سما المصرى تسقط على السجادة الحمراء فى افتتاح “القاهرة السينمائى”

تعرضت الفنانة سما المصري لموقف محرج، بعد أن سقطت على السجادة الحمراء، أثناء مشاركتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، اليوم الثلاثاء.

يذكر أن الدورة 38 لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى مهداة لروح النجم الراحل محمود عبد العزيز، ويقام برئاسة الدكتورة ماجدة واصف، ورئاسة شرفية للفنان محمود حميدة، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

إلهام شاهين تتعرض لموقف محرج خلال مهرجان القاهرة السينمائي

تعرضت الفنانة إلهام شاهين، لموقف محرج على الهواء خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، حيث تشابك فستانها بخاتمها بعد طلب الإعلامية لميس الحديدي منها استعراض فستانها أمام الجمهور والكاميرات.

ويشارك في مهرجان القاهرة هذا العام 10 أفلام مصرية، منها فيلمان يشاركان في المسابقة الرسمية بالمهرجان وهما فيلم “يوم للستات” وفيلم “البر التانى” للمخرج على إدريس أما باقي الأفلام المصرية المشاركة فهي في قسم بانوراما الأفلام المصرية المتميزة وهى فيلم “نوارة” وفيلم “قبل زحمة الصيف” للمخرج الراحل محمد خان.

كما يشارك في المهرجان فيلم “سكر مر” للمخرج هاني خليفة وفيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن” للمخرج يسرى نصر الله وفيلم “خارج الخدمة” للمخرج محمود كامل، وفيلم “اشتباك” بطولة نيللي كريم، وفيلم “هيبتا المحاضرة الأخيرة” بطولة ماجد الكدواني.

التعليقات