التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

تفسير حلم صلاة الجنازة فى المنام و الحلم لـ «ابن سيرين ، النابلسى ، ابن شاهين»

تفسير حلم صلاة الجنازة فى المنام و الحلم لـ «ابن سيرين ، النابلسى ، ابن شاهين»

Funeral Prayer in Dream تفسير حلم صلاة الجنازة فى المنام للطفل للرجل للمرأة الحامل لإبن سيرين والنابلسي وابن شاهين مجاناً، ماهو معنى رؤية الجنازة فى الحلم للإمام الصادق للظاهري والإحساني وميلر وذلك من خلال قسم تفسير الاحلام والرؤى بموقع ومنتديات المصطبة، حيث أن تفسير الأحلام هو مصطلح يستخدم لتبيين معانى الأحلام فى العديد من المجتمعات القديمة، مثل تلك التى فى مصر واليونان، اعتبر الحلم بلاغ خارق ووسيلة من التدخل الإلهى، الذى يمكن كشفه من قبل الناس. فى العصر الحديث، العديد من مدارس علم النفس وعلم الأعصاب وضعت نظريات حول المعنى والغرض من الأحلام.

تفسير حلم صلاة الجنازة


تفسير حلم صلاة الجنازة فى المنام

من رأى في المنام أنه يصلي على الجنازة فإنه يؤاخي أقواماً في اللّه تعالى، وقيل الجنازة رجل منافق يهلك على يده قوم أردياء.

فإن رأى أنه موضوع على الجنازة وليس يحمله أحد فإنه يحبس فإن حمل على جنازته فإنه يتبع ذا سلطان ويناله منه مالاً وينتفع منه بشيء فإن اتبع جنازة فإنه يتبع ذا سلطان فاسد الدين.

ومن رأى أنه يعيش على نعش فإنه يكثر ماله.

ومن رأى أنه رفع ووضع على جنازة وحملوه على أكتاف الرجال فإنه يصيب رفعة وسلطاناً ويقهر الناس ويركب أعناقهم ويكون إتباعه في سلطانه بقدر ما اتبع.

وإن رأى جنازة تسير في الهواء فإن رئيساً أو عالماً يموت ويعمى على الناس من أمره أو يموت رجل رفيع في عزبة أو طريق الحج أو الجهاد.

وإن رأى جنائز كثيرة موضوعة في موضع فإن أهله يكثرون الفسوق والزنا.

ومن رأى أنه حمل جنازة أصاب مالاً حراماً.

فإن رأت امرأة أنها ماتت وحملت على الجنازة فإنها تتزوج وإن كانت ذات زوج فسد دينها.

ومن رأى أنه يشيع جنازة فإنه يدل على توديع المسافر أو الساعي في راحة نفسه بواسطة من دل الميت عليه فإن المشيع للجنازة يحصل على قيراط من الأجر فإن حضر دفنها استفاد قيراطين ولا يحصي قدر القيراط وعظمه إلا اللّه تعالى.


اقرأ أيضاً: دعاء صلاة الفجر ، دعاء صلاة الظهر ، دعاء صلاة العصر ، دعاء صلاة المغرب ، دعاء صلاة العشاء ، دعاء يوم الجمعة

التعليقات