التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 2 ديسمبر 2016

برج العقرب اليوم.. توقعات برج العقرب الجمعة 2-12-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج العقرب 2 ديسمبر 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج العقرب اليوم الجمعة 2 ديسمبر/كانون الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج العقرب عاطفياً وصحياً الجمعة 2-12-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” التابع لموقع ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي العقرب وماذا سيحدث اليوم الجمعة 2 كانون الأول 2016 لمواليد وأصحاب برج العقرب (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج العقرب ليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج العقرب اليوم
توقعات برج العقرب اليوم

تنبؤات برج العقرب اليوم الجمعة 2-12-2016

مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري.
عاطفياً: حاول أن تعيش واقع الأمور مع الشريك كما هو، ولا تتردد في التعبير عن مشاعرك بصراحة.
صحياً: بين التردد عن القيام بكل ما يعود على الصحة بالخير والكسل، الخيار لك وعليك وحدك تحمل النتائج.

اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

التعليقات